المصدر الأول لاخبار اليمن

بطولة الأندية الأولى لكرة القدم في اب تقترب من تحديد طرفي النهائي

اب/ بندر الأحمدي//

شهد ملعب الكبسي عصر اليوم الأربعاء إقامة مباراة قوية ضمن المرحلة الثانية لبطولة إب الأولى للأندية على كأس الرئيس الشهيد الصماد بين أمل عراس يريم والوحدة من ذي سفال انتهت بفوز الامل بركلات الترجيح بعد تعادل مثير٢/٢ في الوقت الأصلي..
وبدأ الأمل بشكل قوي وسجل هدفا عن طريق كمال حسين غانم وحاول بعدها التعزيز مع تراجع الوحدة الذي اقتنص إحدى الكرات من تسديدة رائعة للاعبه محمد حسن غالب محرزَا التعادل.

وفي الشوط الثاني انحصر اللعب وسط الملعب مع تحسن وحداوي طفيف الذي أضاع عددًا من الفرص أمام مرمى الأمل، واستمر لاعبو الفريق في الضغط ليتمكن محمد حسن لاعب من التقدم بهدف ثاني لوحدة ذي السفال، إلا أن لاعبي الأمل تمكنوا من العودة لأجواء اللقاء عن طريق محمود عبدالله ليشعل المباراة في نهايتها دون جديد.

اتجه الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للأمل بعد أ، نجح حارسه علي عباس الذي صد ركلتين وضاعت الثالثة في العارضة لتنتهي بفوز وتأهل الأمل بقيادة مدربه محمد العشاوي بثلاثة أهداف لصفر لينتظر الفائز من لقاء ظفار السدة وتعاون بعدان.
أدار المباراة المخضرم أنيس سالم وساعده يحيى الورافي وبسام شمسان ورابعًا الدولي مختار العرامي وراقبها إداريًا رئيس فرع اتحاد القدم عبدالرحيم الخشعي وفنيًا رئيس لجنة الحكام الفرعية عادل عمر.

حضر المباراة الإخوة طه تاج الدين مدير عام الأندية بوزارة الشباب وفؤاد العابد الأمين العام المساعد لنادي شعب صنعاء والكابتن حمادي الغيل لاعب قدامى الشعب صنعاء.

وكان فريق ذي العلا من ذي السفال قد عبر للدور الثالث على حساب شباب حبيش الذي تخلف عن الحضور.
قررت اللجنة المنظمة قبول احتجاج تعاون بعدان ضد شباب جبله لمخالفة الأخير للائحة بإشراك لاعبين معارين من أندية أخرى بدون صفة قانونية ليتأهل التعاون وسيواجه ظفار السدة والفائز منهما سيواجه أمل عراس من يريم بينما اتحاد العدين سيقابل ذي العلا لتتضح بعدها ملامح المتأهلين إلى النهائي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.