المصدر الأول لاخبار اليمن

الراعي يرأس اجتماعاً لرؤساء ومقرري اللجان الدائمة في البرلمان

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//
رأس رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي اليوم، اجتماعاً موسعاً للجنة البرلمانية الخاصة التي تضم رؤساء ومقرري اللجان الدائمة بالمجلس.

وفي الاجتماع أشاد رئيس مجلس النواب بدور أعضاء المجلس ومستوى نقاشهم مع حكومة الإنقاذ في جلسة المجلس يوم أمس .. مؤكدا ضرورة الحفاظ على المستوى الإيجابي الذي تحلى به الأعضاء كعادتهم في هذه الجلسة.

ودعا رؤساء ومقرري اللجان الدائمة بالمجلس إلى إتباع آلية موحدة في مناقشة المصفوفة والأوراق المقدمة من الحكومة على ضوء محضر اجتماع رؤساء ومقرري اللجان الدائمة الذي عقد في 3 ديسمبر الجاري والذي أُرسل إلى الحكومة وتضمن كافة البنود والقضايا التي طلبها المجلس من حكومة الإنقاذ كل لجنة فيما يخصها.

 

وشدد الأخ يحيى علي الراعي على ضرورة العمل بجدية أمام كافة النقاط والقضايا، كونها ترسم سياسات عامة للبلاد، لاستخلاص تقرير متكامل للأداء والملاحظات والمقترحات ليتم إنجازه الأربعاء المقبل، ليتم مناقشته في جلسة السبت المقبل مع الحكومة بصورة مشتركة.

وأشاد بمواقف أعضاء مجلس النواب الإيجابية في تبني قضايا المواطنين والتعبير عنها في نشاطهم البرلماني مع الجهات ذات العلاقة وحرصهم المسئول على تنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم والجانب التكاملي والتضامني مع حكومة الإنقاذ ومراعاة الظروف التي يمر بها اليمن في ظل العدوان والحصار الذي تقوده السعودية والإمارات بدعم أمريكي.

قد يعجبك ايضا