المصدر الأول لاخبار اليمن

تنفيذ حملة نظافة في المؤسسات الأمنية بإب

إب / وكالة الصحافة اليمنية //

نفذ صندوق النظافة والتحسين بمحافظة إب اليوم حملة نظافة شاملة في مختلف الإدارات والأقسام والساحات الخارجية ومواقف السيارات وصيانة مناهل الصرف الصحي في الإدارة العامة لشرطة أمن المحافظة ومبنى البحث الجنائي .

 وتأتي الحملة شارك فيها عمال النظافة في المنطقتين اﻷولى والثانية في إطار خطة الصندوق للحفاظ على نظافة المؤسسات الحكومية والأمنية ، واﻹرتقاء بالسلوك الفردي والجمعي تجاهها، وتأكيد مبدأ المحافظة على نظافتها .

وأوضح مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة طارق الوصابي : أن الحملة تمكنت من رفع أكثر من ثلاثة أطنان من القمامة وأكوام اﻷتربة واﻷحجار وكتل اﻷسمنت التي خلفها القصف الهمجي لطائرات العدوان على المبنى الجديد للإدارة العامة للشرطة أمن المحافظة .

وأفاد أن إدارة الصندوق وفرت كآفة المعدات اللازمة لرفع  ونقل المخلفات من تلك المرافق من أجل خلق البيئة النظيفة التي تحقق الاستقرار النفسي والمعنوي لموظفي وعمال المؤسسات الحكومية بالمحافظة .

وشدد الوصابي على أهمية التوعية المجتمعية حول النظافة العامة والشخصية للوقاية من الأمراض .. مشيدا بجهود عمال النظافة لإظهار المحافظة بالشكل اللائق بها كعاصمة سياحية لليمن .

قد يعجبك ايضا