المصدر الأول لاخبار اليمن

السودي يكشف حقيقة احتراقه ويكذب التحالف (صور + فيديو)

السودي يكشف حقيقة احتراقه ويكذب التحالف (صور + فيديو)

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

 

كشف المواطن جلال السودي حقيقة أسباب اشتعال النيران بجسده، وأنه حادث عرضي لا إرادي، بخلاف الشائعات عن “خلاف مع والده” ورواية وسائل إعلام التحالف التي زعمت أنه “أضرم النار في نفسه احتجاجا على الفقر وسلطة المجلس السياسي”.

 

وقال المواطن جلال السودي الذي يتلقى العلاج في مركز الحروق بالعاصمة صنعاء في لقاء مسجل فيديو: “اشتعلت النيران بي نتيجة حادث لا إرادي وخرجت الشارع طلبا للنجدة وليس كما ادعت وسائل الإعلام”.

 

السودي أضاف في حديثه المسجل لكاميرا مركز أنصار الله الإعلامي، تلقت وكالة الصحافة اليمنية نسخة منه: “كنت أفرغ بترول من جالون إلى السيارة وبيدي سجارة فاشتعلت النيران بي وخرجت الشارع أصيح أطلب النجدة”.

 

وأكد أحد اقرباء جلال السودي، المرافق له في المستشفى، أن “لا خلاف مطلقا بين جلال واخيه أو والده كما أشيع بين الناس بعدما انتشر فيديو احتراقه الذي صوره احد الجيران وهو في الشارع المقابل للمنزل”.

 

وأضاف: “اشتعال النيران بجلال حادث وليس متعمدا، بسبب قيامه بتفريغ البنزين من جالون إلى تانكي السيارة وهو يدخن سيجارة وخرج للشارع يطلب المساعدة، وليس بسبب الفقر أو احتجاج على الحال وما قالته وسائل إعلام التحالف”.

 

يذكر أن وسائل إعلام التحالف اهتمت بمقطع فيديو لحظات خروج جلال السودي جاريا من منزله الى الشارع والنيران تشتعل بجسده وبثته تحت عنوان “مواطن يمني يضرم النار في نفسه وسط العاصمة صنعاء احتجاجا على سلطة الحوثيين”.

 

وتضاف هذه السقطة الإعلامية إلى عشرات السقطات لوسائل إعلام التحالف التي تعمد إلى نشر صور فوتوغرافية او فيديو، وتأويل مناسبتها ومضمونها بما يخدم غاية كيل الاتهامات لسلطة المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني والتحريض عليهما.

 

وسبقت سقطة تزوير حقيقة اشتعال النيران بجسد جلال السودي، نشر وسائل إعلام التحالف صورة فوتوغرافية ثابتة للوحة علقت على بوابة أحد مساجد العاصمة صنعاء لغرض التقاط الصورة، وكتب فيها إعلان “رسوم على الصلاة”!!.

 

 

لتفاصيل أوفى .. اتبع رابط الفيديو:

https://youtu.be/hbcZlhSJZEo

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.