المصدر الأول لاخبار اليمن

وزارة الدفاع تختتم دورتين تخصصيتين لإدارة القوى البشرية

صنعاء | وكالة الصحافة اليمنية //

اختتمت بصنعاء اليوم الإثنين دورتان تخصصيتان في مجال إدارة القوى البشرية، نظمتهما دائرة شؤون الأفراد العامة بوزارة الدفاع.

وفي حفل الاختتام الذي حضره رئيس هيئة القوى البشرية اللواء الركن طيار يحيى شعلان الغبيسي ومدير دائرة شئون الأفراد العميد عبدالله البزاغي ومدير دائرة التدريب العميد ناصر حميد، أكد مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء علي محمد الكحلاني أن ترسانة العدو العسكرية، سقطت بصمود واستبسال الأبطال المرابطين في مختلف الجبهات.

وأوضح أن الهوية الإيمانية التي يتمسك بها أبناء الشعب اليمني وقواته المسلحة، يمثل مرتكزا أساسيا عزز من الصمود والثبات ومواجهة أعداء الوطن.

وأكد اللواء الكحلاني أن التطور المستمر الذي تشهده القوة الصاروخية والطيران المسير، مثل نقلة نوعية في تحديث وبناء القدرات الدفاعية للقوات المسلحة .. لافتا إلى أن هذا التقدم النوعي، مكن القوات المسلحة اليمنية من إصابة أهم وأكبر الأهداف الإستراتيجية في عمق العدو.

وأشاد بدور القائمين على هاتين الدورتين لما مثل هذه الدورات من أهمية في تأهيل كوادر متخصصة في العمل الإداري والخدمي للقوات المسلحة.

من جانبه أشار مدير مدرسة الشؤون الإدارية العقيد أحمد الرعيني إلى أن برامج الدورتين النظرية والعملية، كرست على صقل خبرات ومهارات المشاركين في مجال القوى البشرية.

فيما أكدت كلمة المشاركين أنهم سيكونون عند مستوى المسؤولية الملقاة على عواتقهم في انجاز كافة المهام المسندة إليهم.

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على المشاركين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.