المصدر الأول لاخبار اليمن

داخلية “الإنقاذ” توضح ملابسات انفجار طرد مفخخ في صنعاء

داخلية “الإنقاذ” توضح ملابسات انفجار طرد مفخخ في صنعاء

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

أوضحت وزارة الداخلية في حكومة الإنقاذ ملابسات انفجار طرد مفخخ داخل منزل أحد المواطنين في العاصمة صنعاء قبل أيام. مستنكرة اعتبار التحالف ووسائل إعلامه “قتل ابناء هذا الشعب إنجازا”.

 

وقال متحدث وزارة الداخلية العميد عبد الخالق العجري في بيان: “حقيقة الخبر أن إنفجارا وقع في حي البليلي بالعاصمة صنعاء قبل عدة أيام، وبعد تحرك الامن للموقع تبين أنه داخل حوش احد البيوت”.

 

العميد العجري نوه بأن موقع الانفجار “لا يسمح أن يتواجد فيه رجال الأمن لخصوصية البيوت واحترامها”. مضيفا: “وبعد معاينة الموقع وأخذ الأدلة كان في المكان الشهيد احمد محمد المارم العولقي وفي جسده عدة شظايا”.

 

وتابع: “كان هناك قراطيس وقطع ورقية من مغلفات هدية وأسلاك وبارود وقطع معدنية وعلى القطعة الورقية المتبقية من المظروف مكتوب “هدية تصل ليد أبو حرب العولقي” وهو مجاهد ضد العدوان والشهيد والده”.

 

متحدث وزارة الداخلية العميد عبد الخالق العجري أكد في بيانه الذي نشره مركز الإعلام الأمني التابع للوزارة، أن “العمل لا زال جاريا لملاحقة وكشف الجناة الخونة الذين يلجأون إلى أقذر الأساليب لقتل الأبرياء”.

 

وأرجع دوافع الجناة إلى “حقدهم ووجعهم من استتباب الأمن والعيش في سكينة في كل المناطق التي تواجه العدوان”. مضيفا: “ولفشلهم طيلة أعوام الحرب في تحقيق مرادهم وجرائمهم واغتيالاتهم، واستغلوا ثقة اليمنيين ببعضهم البعض”.

 

واختتم العميد عبد الخالق العجري البيان، بتأكيد حتمية ضبط الجناة وأنهم سينالون جزائهم العادل، قائلا: “بإذن الله لن يفلتوا من يد العدالة، ولن تضيع دماء أبناء هذا الشعب العظيم، والعاقبة للمتقين، ولا عدوان إلا على الظالمين”.

قد يعجبك ايضا