المصدر الأول لاخبار اليمن

حملة للرقابة على الأسعار في عمران

عمران / وكالة الصحافة اليمنية //

دشن وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية بسام الغرباني ووكيل محافظة عمران محمد المتوكل حملة النزول الميداني للرقابة على أسعار المواد الغذائية الأساسية بعمران .

وفي التدشين الذي حضره مدير استقرار الاسواق بوزارة الصناعة خالد الخولاني ومدير حماية المستهلك عبد الله الظاعني .. أكد الغرباني والمتوكل أن الهدف من الحملة الرقابية هي الاطلاع على مدى إلتزام تجار الجملة والتجزئة بالأسعار الرسمية وإشهارها وضبط المخالفين .

وأشارا إلى أهمية الحملة لضبط الاسواق لتخفيف معاناة المواطنين جراء الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.. مشددين على ضرورة استمرار عملية الرقابة على الاسواق لتحقيق الاستقرار التمويني من السلع الغذائية وحماية المستهلك من السلع المقلدة والمنتهية الصلاحية.

من جانبه أوضح مدير مكتب الصناعة بعمران ياسر بدر الدين أن اللجان ستواصل أعمالها في جميع مراكز مديريات المحافظة للرقابة على الأسواق وضبط المخالفات المتعلقة برفع سعر بيع الخبز في الأفران ومنافذ البيع ومخالفة عدم عرض وإشهار أسعار السلع المتداولة.

ودعا المجالس المحلية والمواطنين التعاون مع الفرق واللجان الميدانية والإبلاغ عن أي مخالفات سعرية أو بضائع تالفة أو منتهية أو مخالفة للمواصفات ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها.

قد يعجبك ايضا