المصدر الأول لاخبار اليمن

إفتتاح مجمع سياحي بتكلفة 10 مليار ريال في الحديدة

الحديدة / وكالة الصحافة اليمنية //

أفتتح القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم مشروع مجمع تالين الترفيهي السياحي بتكلفة 10 مليارات ريال.

واستمع قحيم من المستثمر محمد عباس ومدير المشروع أحمد الحبابي إلى شرح عن المشروع الذي تبلغ مساحته 30 ألف متر مربع،وما يتضمنه من خدمات وبنى تحتية أساسية وفق المخطط والنماذج الخاصة به .

وأشارا إلى أن المشروع يتكون في مرحلته الأولى من منتجع سياحي ومنتزه وقاعات أفراح ونادي رياضي و24 شاليه وفندق ومستشفى وهايبر ماركت .

ونوه القائم بأعمال محافظ الحديد ب بدور المشروع الخدمي والتنموي الذي يأتي بمساهمة الرأسمال الوطني .. مشيرا إلى أن المشروع يمثل اللبنة الأولى لمشاريع تنموية أخرى لعدد من الاستثمارات في المحافظة التي سيكون لها دور إيجابي في تنمية المحافظة.

وأشار إلى حاجة المحافظة في المرحلة الراهنة إلى استقطاب رأس المال الوطني لإقامة المشاريع الاستثمارية في مختلف المجالات والتي ستعمل على النهوض بالمحافظة ومديرياتها من خلال خلق فرص عمل والقضاء على البطالة بين أوساط الشباب.

ودعا قحيم رجال الأعمال إلى الاستثمار في المحافظة لما لها من مقومات سياحية واستثمارية .. مؤكدا أن السلطة المحلية ستقدم كل الدعم والتسهيلات للمستثمرين .

حضر الافتتاح وكيلا المحافظة عبدالجبار أحمد محمد وصدام ناصر علاو وعدد من مسئولي السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا