المصدر الأول لاخبار اليمن

غدًا.. سوبر اسبانيا يجمع ريال مدريد وفالنسيا

رياضة / وكالة الصحافة اليمنية//

وصل ريال مدريد الإسباني ومواطنه فالنسيا إلى جدة صباح اليوم الثلاثاء وذلك للمشاركة في بطولة كأس سوبر إسبانيا التي تقام في السعودية، الذي تستضيفه مدينة جدة بملعب الجوهرة المشعة و بنظامه الجديد، ويشارك فيه 4 أندية هي الريال وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا.
ويواجه فالنسيا ريال مدريد في قبل النهائي، غدًا الأربعاء، بينما يلعب برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في اليوم التالي، ثم يقام النهائي يوم الأحد المقبل.

وخلال مواجهة ريال مدريد، يفتقد فالنسيا جهود لاعبيه كريستيانو بيتشيني، ومانو باييخو، وجونسالو جيديس، وكانج إن، ورودريجو مورينو، بسبب الإصابة.

وينتظر أن يصل برشلونة وأتلتيكو مدريد في وقت لاحق قبل خوض المباراة الثانية والتي ستؤهل الفائز لملاقاة المنتصر من مواجهة ريال مدريد وفالنسيا.

وكانت كأس السوبر الإسبانية تقام من مباراة واحدة بين بطلي الدوري وكأس الملك، لكن الاتحاد الإسباني أعلن في نوفمبر الماضي عن تغيير نظامها بعد توقيع اتفاق لإقامة البطولة في السعودية لمدة ثلاث سنوات.

وتستضيف محافظة جدة بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم في نسخته 36، بمدينة الملك عبدالله الرياضية، خلال الفترة ما بين 8 – 12 يناير الجاري، بمشاركة أندية برشلونة وريال مدريد وفالنسيا وأتلتيكو مدريد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.