المصدر الأول لاخبار اليمن

القوة الجوفضائية للحرس الثوري تبدأ عملية الانتقام الشديد مستهدفة القوات الأمريكية في العراق بالصواريخ البالستية

وكالة الصحافة اليمنية// متابعات//

 

أعلنت القوة الجوفضائية لحرس الثورة الاسلامية، إطلاق عشرات الصواريخ واستهداف قاعدة عين الأسد في العراق، حيث تتمركز القوات الأمريكية.

 

وقالت وكالة مهر أن حرس الثورة الإسلامية أصدر بيانا بشأن أول رد انتقامي صاروخي له على الجناح الذي يضم الوجود العسكري الأميركي في قاعدة عين الأسد الأميركية والذي يأتي ردا على على عملية اغتيال الشهيد الفريق المجاهد “قاسم سليماني” ورفاقه.

 

وأفادت وكالة مهر للأنباء، أن عشرات الصواريخ للقوة الجوفضائية لحرس الثورة الإسلامية استهدفت قاعدة عين الأسد التي تضم القوات الأميركية في منطقة الأنبار شمال العراق.

 

وأعلن حرس الثورة الإسلامية، أنه تم تنفيذ العملية بإسم الشهيد الفريق المجاهد قاسم سليماني، وبرمز يا زهراء (سلام الله عليها).

 

كما ذكرت بعض المصادر عن دوي انفجار هائل وانفجار ضخم في أربيل. ويقال إن طائرات الهليكوبتر الأمريكية تحلق فوق المدينة.

 

ويأتي الهجوم انتقاما لاغتيال القائد الشهيد سليماني عبر إطلاق عدد من الصواريخ أرض أرض.
وكان قائد قوات “القدس” التابعة للحرس الثوري الفريق قاسم سليماني استشهد بمعية نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق ابو مهدي المهندس وعدد من رفاقهما في هجوم جوي اميركي غادر بطائرة مسيرة حين خروجهما من مطار بغداد فجر الجمعة.

 

وأكدت وكالة تسنيم الدولية الايرانية “بداية “الانتقام الشديد”على جريمة اغتيال الشهيد قاسم سليماني ورفاقه.. اطلاق عشرات الصواريخ الباليستية الايرانية على قاعدة عين الاسد الامريكية.

 

قد يعجبك ايضا