المصدر الأول لاخبار اليمن

نائب رئيس هيئة الأركان وقيادات عسكرية يزورون ضريح الرئيس الشهيد الصماد ورفاقه

صنعاء | وكالة الصحافة اليمنية //

زار نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن علي حمود الموشكي ومعه عدد من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر العسكرية بوزارة الدفاع اليوم ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه.

وزار اللواء الموشكي ومرافقوه معرض صور الشهداء من أبناء المحافظات الجنوبية .. وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء.

وخلال الزيارة أشار نائب رئيس الأركان إلى أن الشهداء الأبطال يمثلون النخبة الوطنية التي قدمت حياتها دفاعا عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وقال “تغمرنا السعادة ونحن نزور معرض الشهداء من أبناء المحافظات الجنوبية الذين قارعوا العدوان منذ أول يوم” .. موضحاً أن وحدة الوطن هي من أوجدت وحدة الصف لأبناء اليمن في مواجهة العدوان والدفاع عن اليمن الواحد الموحد ورفض التشطير والتمزيق.

ولفت اللواء الموشكي إلى أن الشهداء قدموا دمائهم وأرواحهم من أجل اليمن الواحد الموحد بحدوده الطبيعية الأربعة والتي هي حدود تاريخية لا يمكن التفريط بها ومهما كلف الأمر .. مؤكداً أن اليمنيين الأحرار في شمال الوطن وجنوبه مصرون على تحرير كل شبر من أرض الوطن وطرد المحتل والغاز والانتصار لليمن المجيد.

إلى ذلك أكد مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى سريع خلال زيارة ضريح الشهيد صالح الصماد ورفاقه على الوفاء بالعهد والمضي على درب الشهداء والسير على خطاهم تحقيق النصر الناجز والكامل للشعب اليمني.

ولفت إلى أن كل ما يُقدم لأسر الشهداء قليل بحق هذه الأسر مقارنة بما قدمه من بذلوا دمائهم وأرواحهم فداء للوطن وتحققت على أياديهم الانتصارات المؤزرة في كافة الجبهات.