المصدر الأول لاخبار اليمن

الارصاد يحذر بشدة المواطنين وسائقي المركبات في 13 محافظة لهذا السبب!

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

توقع  المركز الوطني للأرصاد الجوية أن يكون الطقس على محافظات الجمهورية خلال الـ24 ساعة القادمة  بارد وجاف خاصة الجبلية الغربية واجزاء من الهضاب الداخلية.

و أشار المركز في نشرته الجوية اليوم الإثنين ، إلى أن المحافظات التي سيشملها الطقس البارد والجاف هي ( صعدة ، عمران ، صنعاء ، ذمار ، البيضاء ، واجزاء من إب والضالع) أثناء الليل والصباح الباكر.

وقال ” سيتشكل الضباب على أجزاء من محافظات ( المحويت ، حجة ، ريمة ، إب ، تعز ، ومرتفعات أبين ولحج) ، بينما يكون الطقس صحو إلى غائم جزئيا نهارا مع احتمال تكون السحب الركامية على المرتفعات والسواحل الغربية في فترة ما بعد الظهر”.

وبين المركز أن الطقس سيكون صحو وبارد نسبيا جاف على المناطق الصحراوية ، فيما تظهر السحب المنخفضة وبكثافة مع احتمال هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الجنوبية والجنوبية الغربية والمناطق الداخلية لها خاصة سواحل ( أبين ، عدن ، لحج ، تعز وارخبيل سقطرى).

وحذر المركز بشدة المواطنين في المحافظات الجبلية واجزاء من الهضاب الداخلية في المحافظات المذكورة أعلاه من الطقس البارد أثناء الليل والصباح الباكر.

كما حذر سائقي المركبات ي المنحدرات الجبلية لمحافظات ( المحويت ، حجة ، ريمة ، إب ، تعز ، ومرتفعات أبين ولحج) من تدني الرؤية الأفقية بسبب الضباب.

قد يعجبك ايضا