المصدر الأول لاخبار اليمن

الكشف عن لقاءات سرية بين “الانتقالي والإصلاح” في عدن لهذا السبب

 

 

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشف قيادي في المجلس الانتقالي اليوم الاثنين، عن اختراق قيادات في حزب الإصلاح للمجلس الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات في المحافظات الجنوبية المحتلة.

 

وأكد القيادي في الانتقالي الجنوبي أحمد سعيد باكرامة في منشور له في مواقع التواصل الاجتماعي” أن لقاء جمع قيادات من حزب الإصلاح، بآخرين من المجلس الانتقالي، دون ذكر اسماء تلك القيادات، وذلك عقب تسويق الإمارات لـ”طارق عفاش” التابع لها في السعودية.

 

واصفا اللقاء الذي لم يحدد توقيته، بالخيانة والتناقض العجيب بين ما يعلنه الانتقالي الجنوبي عن حزب الإصلاح، والواقع بينهما من تحت الطاولة، وما حظت به قيادات الإصلاح من حفاوة الاستقبال من قبل رئيس المجلس عيدروس الزبيدي.

 

تأتي اللقاءات بين قيادات الإصلاح والانتقالي، عقب اطماع “طارق عفاش” بالسيطرة على مناطق تتبع المحافظات الجنوبية، ومناطق تابعة لمحافظة تعز وفصلها تحت مسمى محافظة المخا”، بالتزامن مع اقتحامات قوات “طارق عفاش” لمنازل قيادات عسكرية في اللواء الثاني عمالقة الذي يقوده حمدي شكري الصبيحي في مدينة المخا، بتهمة انتمائهم لعناصر تنظيم القاعدة.

 

وكان “طارق عفاش” قد ظهر مؤخرا في الرياض برفقة نائب وزير الدفاع السعودي لأول مرة منذ التحاقه بصفوف مسلحي التحالف في ديسمبر 2017.