المصدر الأول لاخبار اليمن

شركة النفط  وإدارة تموين الطائرات  تكرم أسر شهداء موظفيها

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

أقامت شركة النفط اليمنية “الإدارة العامة”  اليوم بصنعاء حفلا تكريمياً لأسر شهداء موظفي شركة النفط اليمنية الإدارة العامة وإدارة تموين الطائرات تقديرا وعرفانا للشهداء وعظمة تضحياتهم في سبيل الدفاع عن الدين والوطن وكرامته واستقلاله وذلك في اطار الذكرى السنوية للشهيد 1441هـ .

وفي التكريم الذي حضره المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية الأستاذ ياسر عبدالإله الواحدي أكد الدكتور نائب المدير العام التنفيذي للشئون التجارية رامي حناب على اهمية هذه المناسبة لما تمثله من وسام وطني لتلك الدماء الطاهرة التي ضحت في سبيل الله والارض والعرض والكرامة والعزة والاستقلال .. متطرقا الى مفهوم الشهادة ومبدأ الولاء والبراء الذي نهل منه شهداء الوطن حتى ننعم اليوم بالنصرة والامن والاستقرار.

وثمن نائب المدير العام التنفيذي للشئون التجارية  صمود موظفي الشركة وكافة منتسبيها في أداء واجباتهم الوظيفية وخدمة المواطن والوطن انطلاقاً من دورهم الذي يوازي أدوار أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات .

فيما ثمن الأستاذ علي الريمي في كلمة اسر الشهداء اهتمام قيادة شركة النفط اليمنية ممثلة بالمدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية الأستاذ ياسر عبدالإله الواحدي بأسر شهداءها الذين لم يبخلوا بتقديم دمائهم وارواحهم الزكية فداء للوطن .

ولفت إلى مكانة الشهداء وضرورة استشعار الجميع بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم في الوفاء لتضحياتهم والسير على خطاهم في طريق العزة والكرامة.

تخلل الحفل قصيدة شعرية للشاعر / صالح شاس عبرت عن فضل الشهيد وبيان رسالته السامية التي ستكتب بأحرف من نور .

حضر الحفل التكريمي نائب المدير العام للشئون الفنية المهندس احمد العزاني ، وعدد من مدراء وموظفي الشركة وفروعها بالمحافظات ، وقيادة إتحاد ملاك المحطات ، وأسر الشهداء  .

قد يعجبك ايضا