المصدر الأول لاخبار اليمن

“انصار الله” تؤكد انكشاف العداء الامريكي للأمة وفشل صفقة ترامب

“انصار الله” تؤكد انكشاف العداء الامريكي للأمة وفشل صفقة ترامب

“أنصار الله” تؤكد انكشاف العداء الامريكي وفشل صفقة ترامب

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

 

أكد “أنصار الله” سقوط قناع “الوسيط” عن الولايات المتحدة الامريكية بين الفلسطينيين والكيان الصهيوني، واعتبروا أن “صفقة ترامب عدوان سافر على فلسطين والأمة الاسلامية والعربية”، كشف “حقيقة العداء الامريكي للأمة”. مؤكدين في الوقت نفسه أنها “محاولة فاشلة لتصفية القضية الفلسطينية باسم تحقيق السلام المزعوم”.

 

وقال ناطق “أنصار الله” محمد عبد السلام في بيان أصدره ليل الثلاثاء: إن “صفقة ترامب عدوانٌ أمريكي سافر على فلسطين والأمة، وهي صفقة ممولة سعودياً وإماراتيا لتكريس الاحتلال الإسرائيلي واجتثاث القضية الفلسطينية”.

 

مجددا “تمسك الشعب اليمني بالقضية الفلسطينية ودعمه الشعب الفلسطيني وحركات المقاومة الفلسطينية”، وداعيا شعوب المنطقة إلى أن “تتحمل مسؤولية التصدي لهذا الخطر ومواجهته بكل الوسائل الممكنة والمتاحة والمشروعة”.

 

وفيما يلي نص البيان:

 

قال تعالى: ” وَلَا يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّىٰ يَرُدُّوكُمْ عَن دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُوا”

 

بعدوانية واستكبار وعنجهية يعلن ترمب صفقته الخاسرة لتكريس الاحتلال الإسرائيلي، في محاولة فاشلة لتصفية القضية الفلسطينية باسم تحقيق السلام المزعوم.

 

إن من أهم ما جاءت به صفقة ترمب سقوط قناع الوسيط عن أمريكا، وانكشافها عدوا حقيقيا للأمة، وافتضاح دور أنظمة عربية طالما حملت على عاتقها تمويل مخططات الاستعمار، وهي مستمرةٌ في تلبيةِ مؤامرات أمريكا وإسرائيل عاما بعد عام.

 

لقد آن الأوان لشعوبنا العربية الإسلامية أن ترتقي إلى مستوى التحدي، وتطلق مشروعًا تحرريا جادا وفاعلا ومؤثرا.

 

ونؤكد في هذا السياق بأن شعبنا اليمني وهو – يواجه العدوان الأمريكي السعودي – يؤكد تمسكه بالقضية الفلسطينية، ودعمه الشعب الفلسطيني وحركات المقاومة الفلسطينية.

 

وبهذا الصدد نثمن المواقف الصادرة عن القيادات الفلسطينية التي أجمعت على رفض صفقة ترمب، وندعوها لتعزيز وحدتها وطي صفحة الخلافات الداخلية نهائيا.

 

الناطق الرسمي لأنصار الله

محمد عبدالسلام

الثلاثاء الـ 3 من شهر جمادى الثاني1441هـ

الموافق: 28 يناير 2020م

قد يعجبك ايضا