المصدر الأول لاخبار اليمن

مصدر بمكتب رئيس الوزراء يندد بالمشروع الصهيوني المسمى صفقة القرن

صنعاء//سبأ //وكالة الصحافة اليمنية//
ندد مصدر مسئول بمكتب رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بإعلان الرئيس الأمريكي ترامب لما أسماه خطة السلام المعروفة بصفقة القرن.

وأكد المصدر أن هذا الإعلان الذي انتصر كالعادة للمغتصب الصهيوني، سيؤدي إلى تأجيج الأوضاع في المنطقة بوجه عام وفلسطين المحتلة بصورة خاصة.

 

كما أكد وقوف الجمهورية اليمنية قيادة وحكومة وشعباً إلى جانب الشعب الفلسطيني الشقيق وتضامنها الكامل معه في رفض هذا المشروع العدائي بحق الأمة العربية والإسلامية ومقدساتها .. لافتا إلى أن هذا المشروع يكرس اغتصاب الكيان الصهيوني لفلسطين وبقية الأراضي العربية المحتلة.

 

وطالب المصدر الشعوب العربية والإسلامية وفي المقدمة الشعب الفلسطيني إلى الانتفاضة في وجه هذا المشروع الذي لا يقل في عدوانيته عن وعد بلفور المشؤوم.

ولفت إلى أن الخنوع العربي الذي ارتضته بعض القيادات العربية الراضخة علانية للمشروع الغربي المتصهين وهرولتها للتطبيع المعلن مع العدو الصهيوني، هو من شجع الإدارة الأميركية والصهاينة على تبني واعتماد هذه الخطة المهينة للأمة العربية والإسلامية.

 

وشدد المصدر على أن مواصلة غض الطرف والسكوت العربي والإسلامي عن الممارسات العنصرية وسياسة القتل المستمرة من قبل الصهاينة بحق أبناء الشعب الفلسطيني وكذا عن ” صفقة القرن “،سيشجع العدو الصهيوني والمشروع الغربي المتصهين الداعم له منذ أكثر من سبعين عاما على التمادي وفرض مشاريع أكثر غطرسة وانتقاصا دونما أدنى اعتبار لأحد”.

قد يعجبك ايضا