المصدر الأول لاخبار اليمن

حشود أبناء صعدة ترفض خطة الإملاءات الأمريكية لـ”صفقة القرن”

صعدة //وكالة الصحافة اليمنية//

 شهدت محافظة صعدة اليوم الجمعة مسيرة جماهيرية حاشدة رفضاً لصفقة ترامب المزعومة.

 واحتشدت جموع غفيرة بمدينة صعدة في مسيرة تقدمتها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، لإعلان الرفض المطلق لما يسمى بخطة الإملاءات الأمريكية التي تعرف إعلامياً باسم ” صفقة ترامب” والمساومة على الأراضي الفلسطينية والأقصى الشريف.

 وأكد محافظ صعدة محمد جابر عوض أن احتشاد أبناء المحافظة اليوم، يأتي للتعبير عن رفضهم القاطع للمؤامرة والمشروع الأمريكي في المنطقة بصورة عامة وفلسطين بشكل خاص .. لافتاً إلى هذه الصفقة أعلنت من واشنطن كما تم إعلان العدوان على اليمن من واشنطن.

 وأوضح عوض أن هذه الصفقة ستفشل كما فشلت الصفقات السابقة على أيدي الصناديد والأبطال الذين يواجهون العدو الأمريكي الصهيوني في فلسطين ومختلف الدول والشعوب.

 وبارك المحافظ انتصارات الجيش واللجان الشعبية في جبهات نهم ومأرب والجوف وما سطروه من ملاحم بطولية لدحر أدوات العدوان.

 فيما أكد بيان صادر عن المسيرة الرفض القاطع لصفقة ترامب المشؤومة .. معتبراً أي عمل يستهدف المقدسات الإسلامية، عدواناً على الأمة بأكملها.

 وأشار البيان إلى أن مشاركة بعض الأنظمة العربية في هذه الصفقة خيانة للإسلام والمسلمين ومقدسات الأمة.

 ودعا البيان الشعب الفلسطيني الصامد بكل فئاته ومكوناته إلى توحيد الصفوف لمواجهة العدو الصهيوني وتحرير الأراضي الفلسطينية من رجس الكيان الغاصب.

 وأشاد بالعمليات البطولية لرجال الجيش واللجان الشعبية والانتصار الكبير في عملية “البنيان المرصوص ” .. داعياً الشعب اليمني الصامد إلى استمرار رفد الجبهات ومساندة المرابطين للوصول إلى النصر الكامل.

قد يعجبك ايضا