المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس مجلس النواب يلتقي رئيس بعثة منظمة أطباء بلا حدود

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//

ألتقى رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، اليوم، رئيسة بعثة منظمة أطباء بلا حدود الإنسانية في اليمن السيدة كارولين دوكار ومعها المدير الإقليمي لمنظمة أطباء بلا حدود في الشرق الأوسط أحمد فضل بامعمر ومستشار المنظمة مروان طاهر.

 

وفي مستهل اللقاء رحب رئيس مجلس النواب بالحاضرين في بيت الشعب ، مشيراً إلى تفاعل مجلس النواب مع كل المنظمات الإنسانية التي تحتاج لمساعدة وتعاون ممثلي الشعب .

وعبر الأخ يحيى علي الراعي عن شكره وتقديره لكل المنظمات التي تقدّم خدمات إنسانية ملموسة ومثمرة للمجتمع اليمني في عموم محافظات الجمهورية ومنهم منظمة أطباء بلا حدود الإنسانية .

 

وقدر رئيس مجلس النواب الجهود والنشاطات الإنسانية التي تقدمها المنظمة في سبيل تحقيق الأهداف الإنسانية لأبناء الشعب اليمني وخاصة في ظل العدوان الذي تشنه دول تحالف العدوان بقيادة السعودية والإمارات .

 

وطالب رئيس مجلس النواب المنظمات التي تقدم خدماتها الإنسانية للمواطنين في بلادنا وتشمل كافة المحافظات بأن توسع من نشاطاتها الخدمية والإنسانية لتشمل كل من يحتاج إلى هذه الخدمات في عموم الساحة اليمنية .

 

ونوه الأخ يحيى علي الراعي بأن تكون الأهداف الإنسانية المثمرة شاملة كافة المواطنين .

وأكد رئيس مجلس النواب على ضرورة أن تعمل هذه المنظمات الإنسانية على التنسيق والتعاون بما يحقيق الأهداف الإنسانية المشروعة .

 

وقدم الأخ يحيى علي الراعي لممثلي المنظمة شرحاً موجزاً عن العدوان الظالم والحصار الجائر وتداعياته المختلفة بما في ذلك الأثار المترتبة على القطاع الصحي.

من جانبهم قدم ممثلو المنظمة لرئيس مجلس النواب شرحاً عن نشاطاتهم ومشاريعهم الإنسانية في المناطق التي تتواجد فيها .

 

مطالبين مجلس النواب بالتعاون معهم في تذليل أية صعوبات قد تواجه عملهم .

حضر اللقاء أعضاء مجلس النواب أحمد أحمد العقاري وإسماعيل السماوي وصالح الشرجي ومرتضى جدبان ومستشار وزارة الصحة الدكتور فهد الفضل وأمين عام مجلس النواب عبدالله أحمد صوفان .

سبأ
قد يعجبك ايضا