المصدر الأول لاخبار اليمن

تعرف على أجواء الطقس المتوقع في اليمن خلال الـ 24 ساعة المقبلة

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

نبه المركز الوطني للأرصاد الجوية المواطنين سائقي المركبات في المنحدرات الجبلية لمحافظات ( صعدة ، المحويت ، حجة ، ريمه ، إب و تعز) من تدني الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب أثناء الليل والصباح الباكر خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

وحذر المركز في نشرته الجوية اليوم السبت ، مرتادي البحر والصيادين حول أرخبيل سقطرى والسواحل الغربية وباب المندب من إضطراب البحر وارتفاع الأمواج.

وتوقع المركز أن تكون الأجواء صحوة وباردة نسبيا على المرتفعات الجبيلة والهضاب الداخلية خلال الليل والصباح الباكر ، وأجواء غائمة نهارا على المرتفعات الغربية بوجه عام .

وأشار إلى تشكل السحب الركامية الكثيفة يصاحبها الرعد احيانا وأمطار خفيفة متفرقة على أجزاء من المرتفعات الغربية والشمالية الغربية ، فيما تكون الأجواء غائمة جزئيا على السواحل الشرقية والجنوبية .

وبين أن الأجواء ستكون غائمة جزئيا إلى غائمة على الأجزاء الشمالية من السواحل الغربية مع أمطار متفرقة ، والرياح تتراوح سرعتها من 10 إلى 20 عقدة , واتجاهاتها جنوبية شرقية إلى جنوبية.

كما توقع اجواء صحوة إلى غائمة جزئيا على المناطق الصحراوية والرياح جنوبية شرقية تتراوح سرعتها من 6 إلى 16 عقدة , في تكون الأجواء غائمة جزئيا على أرخبيل سقطرى والرياح السطحية شمالية شرقية من 10 إلى 20 عقدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.