المصدر الأول لاخبار اليمن

اصابة مدنيين جراء قصف لقوى التحالف في الحديدة

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

ارتكبت قوى التحالف المأجورة سعوديا وإماراتيا اليوم السبت ، جرائم جديدة بحق المدنيين في محافظة الحديدة تواصلا لخرق اتفاق ستوكهولم بالسويد في تعدي سافر لكل التعهدات واتفاقد التهدئة الأخير.

مصدر أمني بالمحافظة أكد إصابة مواطنين اثنين جراء القصف المكثف لقوى التحالف بالقذائف والصواريخ على منطقة كيلو 16, موضحا أن قوى التحالف استهدفت بأربعة صواريخ كاتيوشا على ذات المنطقة في وقت سابق رافقها تحليق لطيران التحالف الحربي في أجواءها.

وأشار إلى أن قوى التحالف استهدفت بأكثر من 38 قذيفة مدفعية باتجاه جنوب وشرق حيس ، ثم عاودت استهداف المنطقة ذاتها بعشرات القذائف بالتزامن مع تحليق لطيران التحالف التجسسي في سماء المنطقة

المصدر أعلن في وقت سابق اليوم أن قوى التحالف استهدفت بصاروخا موجها على منطقة الجبلية بمديرية التحيتا ، ، إلى جانب اعداد من القذائف المدفعية جوار قرية البغيل بمديرية حيس .

لافتا إلى أن قوى التحالف اطلقت صاروخين موجهين واعداد من صواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية على أماكن متفرقة من منطقة 7 يوليو السكنية ، وقصف مدفعي استهدف منزل أحد المواطنين في منطقة الربصة بمديرية الحوك.

وكانت قوى التحالف احرقت امس الجمعة منزل مواطن غرب مدينة الدريهمي المحاصرة ، واستهدفت مدرسة 7يوليو ومنازل المواطنين المجاورة لها في مديرية الحالي بقذائف المدفعية ما تسبب بأضرار في ممتلكات المواطنين.