المصدر الأول لاخبار اليمن

الخبير الامني عابد الشرقي : عملية ” فاحبط اعمالهم ”  الامنية ضربة قاصمة للتحالف وأذنابه في الداخل

 خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

قال الخبير الامني  العميد عابد الشرقي ان عملية ” فاحبط أعمالهم ” الامنية  تعتبر ضربة قاصمة للتحالف  وأذنابه في الداخل وأفشلت مؤامرتهم التي تستهدف سيادة واستقلال اليمن    .

وأكد العميد  الشرقي في تصريح خاص ” لوكالة الصحافة اليمنية ” الانجاز الامني الكبير الذي حقته عملية ” فاحبط اعمالهم ” لا تقل عن الانجازات العسكرية التي حققها الجيش واللجان الشعبية في الجبهات والتي كان أخرها عملية البنيان المرصوص .

وأشار العميد الشرقي الى ان هذا الانجاز الامني هو الانجاز الاكبر من نوعه منذ خمس سنوات نظراً لحجم المؤامرة التي كانت تستهدف اليمن بأكمله وعلى كل المستويات .

وقال العميد الشرقي ان التحالف كان يريد خلق بيئة حاضنة من خلال هذه الخلايا التخريبية بالتزامن مع التنسيق للهجوم على العاصمة صنعاء لكن سرعان ما تحولت أحلامه الى سراب وخصوصاً بعد الانتصار الكبير الذي حققه أبطال الجيش واللجان الشعبية في عملية ” البنيان المرصوص ” وسقوط هذه الخلية التخريبية في قبضة اجهزة الامن .

وقال العميد الشرقي ان الشعب اليمني اثبت من خلال هذه العملية انه شعب صامد  ابي يستحق ان يحترم ، ويستحق ان يكون في مصاف الدول الكبيرة التي يشار اليها بالبنان بعد خمس سنوات من العدوان .

 

ودعا  العميد الشرقي جميع المواطنين الى الاسراع في التعاون مع الاجهزة الامنية والابلاغ الفوري عن اي نوع من التحركات المشبوهة التي تستهدف الامن والاستقرار .