المصدر الأول لاخبار اليمن

إصابة مواطن ونفوق عدد كبير من المواشي بقصف للتحالف على قرى الدريهمي

الحديدة | وكالة الصحافة اليمنية //

 أكد مصدر أمني بمحافظة الحديدة عن إصابة مواطن بجروح بليغة  ونفوق عدد كبير من المواشي جراء قصف مكثف لقوى التحالف على قرى مديرية الدريهمي المحاصرة بمحافظة الحديدة.

وأوضح المصدر بأن المواطن درويش درويش ابراهيم هديش البالغ من العمر 40عام من ابناء قرية الجربة العلياء بمديرية الدريهمي المحاصرة اصيب بجروح بليغة نتيجة القصف المكثف لقوى التحالف.

وأشار المصدر إلى أن قوى التحالف قصفت بأكثر من 80 صاروخ كاتيوشا وقذيفة مدفعية مزارع ومنازل المواطنين في قرى الجربة العليا والجربة السفلى والمنقم في والشجن الدريهمي.

ولفت إلى أن منطقة الجبلية والفازة ومناطق أخرى بمديرية التحيتا استهدفت بأكثر من 40 قذيفة مدفعية من قبل قوى التحالف ، وقصف صاروخي ومدفعي على منطقة الجاح الأعلى الأعلى بمديرية بيت الفقيه .

مضيفا أن قوى التحالف استهدف بـ10 قذائف حارة الضبياني بمنطقة 7 يوليو السكنية ، فيما تعرضت أماكن مختلفة في كيلو16 لقصف بقذائف الهاون والرشاشات.

هذا وكانت قوى التحالف قد شنت زحفا واسعا شاركت فيه أكثر من 35 مدرعة وآلية وكذلك دبابة واحدة على مدينة الدريهمي من 3 مسارات استمر لساعات في تصعيد عسكري كبير وخرق واضح لاتفاق السويد بالحديدة.