المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء تكشف الجزء السادس من عملية البنيان المرصوص “صور”

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

وزع الإعلام الحربي مشاهد جديدة من عملية البنيان المرصوص الجزء السادس للحظات الإقتحام والسيطرة على عدد من الجبهات منها “صلب وحريب نهم والضيق”.

وأظهرت المشاهد تقدم وحدات الجيش واللجان الشعبية لمواقع وتحصينات جنود التحالف في جبهات جبال صلب ليتمكنوا فيها من السيطرة على معسكر الخانق، معسكر صلب، الشركة الصينية منجم الذهب، والإطلالة على معسكر ماس.

كما بينت المشاهد عملية السيطرة على كلا من: وادي نملة، قرية الضبيعة، تبة الإثنعش، تبة النيمس، تبة الشيكي، تبة فاطم في حريب نهم، وكذا السيطرة على النجد قبالة جبل بحرة.

ووثقت المشاهد استهدافات مدفعية الجيش واللجان الشعبية لتجمعات جنود التحالف وآلياتهم ومواقعهم وكمائن وحدة الهندسة، وأظهرت أعداد من جثث جنود التحالف.

وكشفت المشاهد وقوع أعداد من جنود التحالف أسرى في قبضة الجيش والجلان الششعبية ، وكذا الاستيلاء على مخازن الأسلحة التي كانت في بيوت المواطنين.

كما أظهرت المشاهد تمكن أالجيش واللجان الشعبية من إعطاب عدد من آليات التحالف واحراقها واغتنام البعض منها.

هذا وقام الإعلام الحربي بجولة على شبكة صلب التي عبث بها جنود التحالف وجولة على مدرسة في حريب نهم، ونقل لقاءات مع مقاتلي الجيش واللجان الشعبية التي أكدوا فيها إستمرارهم في مواجهة الأعداء مهما بلغت التحديات ، وكذا ترحيب مشائخ صلب وحريب القراميش بالجيش واللجان الشعبية أثناء وصولهم إلى المنطقة المحررة.

وفيما يلي الصور التي حصلت عليها “وكالة الصحافة اليمنية” من الاعلام الحربي للجيش واللجان الشعبية: