المصدر الأول لاخبار اليمن

أبو علي الحاكم يترأس اجتماعاً عسكرياً لمناقشة الوضع في الساحل الغربي

صنعاء | وكالة الصحافة اليمنية // ناقش رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء عبدالله يحيى الحاكم اليوم بصنعاء مع قيادات عسكرية الأوضاع الإنسانية المأساوية التي يعيشها أبناء الحديدة والدريهمي على وجه الخصوص في ظل التصعيد العدواني المتواصل والخروقات المستمرة لاتفاق السويد من قبل قوى التحالف. وتطرق اللقاء بحضور عضو لجنة تنسيق إعادة الانتشار بالحديدة العميد الركن […]

صنعاء | وكالة الصحافة اليمنية //

ناقش رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء عبدالله يحيى الحاكم اليوم بصنعاء مع قيادات عسكرية الأوضاع الإنسانية المأساوية التي يعيشها أبناء الحديدة والدريهمي على وجه الخصوص في ظل التصعيد العدواني المتواصل والخروقات المستمرة لاتفاق السويد من قبل قوى التحالف.

وتطرق اللقاء بحضور عضو لجنة تنسيق إعادة الانتشار بالحديدة العميد الركن محمد القادري ، ونائب مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد حسين هاشم ،  إلى طبيعة الأوضاع الإنسانية الصعبة في ظل الحرب والحصار الجائر والتي تتطلب التدخل العاجل من قبل المنظمات الإنسانية والدولية لإنهاء هذه المعاناة التي يفرضها تحالف قوى العدوان.

وفي اللقاء أكد اللواء الحاكم التزام قوات الجيش واللجان الشعبية بوقف إطلاق النار تنفيذا لاتفاق السويد رغم ان الطرف الآخر لم يلتزم بالاتفاق ويصعد يومياً من خروقاته وعملياته العدوانية بمختلف الأسلحة ضد المدنيين في الحديدة .

 وأشاد الحاكم بالدور الوطني المسؤول لأبناء محافظة الحديدة ووقوفهم إلى جانب إخوانهم في الجيش واللجان الشعبية لتعزيز الامن والاستقرار في المحافظة.

من جانبه أكد العميد الركن خالد عبدالله خليل العائد إلى صف الوطن ، أن أبناء محافظة الحديدة يدركون جيدا أهمية الحفاظ على وحدة الصف الوطني والدور المناط بهم سيما خلال هذه الأوضاع الاستثنائية التي يعشيها أبناء الوطن والشعب في ظل استمرار الحرب التي يشنها التحالف والحصار الجائر الذي يفرضه على بلادنا.

قد يعجبك ايضا