المصدر الأول لاخبار اليمن

العجري: دول التحالف تثبت أنها غير قادرة على التعافي من تقديراتها الخاطئة

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

علق عضو وفد صنعاء المفاوض عبدالملك العجري ، على عملية توازن الردع الثالثة التي استهدفت منشئات حساسة في العمق السعودي ، أن دول التحالف  تثبت يوما بعد اخر انها غير قادرة على التعافي من تقديراتها الخاطئة.

وقال العجري في تغريده على حسابه في “تويتر” اليوم الجمعة: ” كما اخطأت دول التحالف في قراءتها لنتائج عدوانها تخطئ مرة أخرى في النظر لمبادراتنا الايجابية مجرد فرصة  للدخول في تلهية تكتيكية وافراغها من مضمونها لتخدير المجتمع الدولي وترتيب اوضاعها الداخلية واستكمال الحصار”.

وكان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع ، كشف في وقت سابق عن تنفيذ عملية مشتركة للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير بإسم “عملية توازن الردع الثالثة” في العمق السعودي.

مؤكدا أن عملية توازن الردع الثالثة نفذت بـ12 طائرة مسيرة من نوع صماد3 وصاروخين من نوع قدس المجنح، وصاروخ ذوالفقار الباليستي بعيد المدى، استهدفت شركة أرامكو وأهدافا حساسة اخرى في ينبع أصابت أهدافها بدقة عالية.

لافتا إلى أن العملية جاء كرد طبيعي ومشروع على جرائم التحالف والتي كان آخرها جريمة الجوف ، متوعدا النظام السعودي بضربات موجعة ومؤلمة  إذا استمر في عدوانه وحصاره على بلدنا.