المصدر الأول لاخبار اليمن

الإصلاح ينفذ حملة اعتقالات واسعة في شبوة

شبوة // وكالة الصحافة اليمنية //   نفذ مسلحو "حزب الإصلاح"، اليوم السبت، حملة مداهمات واعتقالات واسعة، بحثا عن عناصر مسلحة تابعة لـ "المجلس الانتقالي الجنوبي"، الممول من الإمارات، في محافظة شبوة، جنوب شرقي اليمن.   وأوضحت مصادر محلية، في المحافظة، أن مسلحين من حزب الإصلاح، كانوا على متن مدرعات وأطقم عسكرية، اقتحموا قرى  المواطنين، [...]

شبوة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

نفذ مسلحو “حزب الإصلاح”، اليوم السبت، حملة مداهمات واعتقالات واسعة، بحثا عن عناصر مسلحة تابعة لـ “المجلس الانتقالي الجنوبي”، الممول من الإمارات، في محافظة شبوة، جنوب شرقي اليمن.

 

وأوضحت مصادر محلية، في المحافظة، أن مسلحين من حزب الإصلاح، كانوا على متن مدرعات وأطقم عسكرية، اقتحموا قرى  المواطنين، في مديرية جردان، بحجة البحث عن ما اسموهم “المخربين”.

 

وأكدت المصادر، أن حملة المداهمة، صاحبها إطلاق نار كثيف في قرى المواطنين، خلقت الرعب بين نساء وأطفال المنطقة.

 

وذكرت المصادر، أن مسلحي الإصلاح، اعتقلوا  عدد من المواطنين والأطفال، بينهم أحد المسنين تجاوز عمره 80 سنة، مطالبين الأهالي بتسليم مسلحين في “النخبة الشبوانية”، التابعة للانتقالي الجنوبي.

 

وكان مسلحو الإصلاح، قد شنوا خلال اليومين الماضين، حملة اعتقالات واسعة للموالين للانتقالي، تحت مسمى استعادة مباني حكومية، في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة.