المصدر الأول لاخبار اليمن

الإصلاح يدمر معسكر جردان التابع للانتقالي في شبوة

شبوة خاص // وكالة الصحافة اليمنية //   أفادت مصادر محلية، اليوم الأحد، أن مسلحي حزب الإصلاح، نفذوا عملية تدمير شاملة،لأحد المعسكرات التابعة لـ "المجلس الانتقالي الجنوبي" الممول من الإمارات، في محافظة شبوة.   مصادر محلية في المحافظة، أكدت أن جرافات تابعة لمسلحي الإصلاح، نفذت عملية هدم وتدمير معسكر الكتيبة الثامنة، التابع لمليشيات الانتقالي، في [...]

شبوة خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أفادت مصادر محلية، اليوم الأحد، أن مسلحي حزب الإصلاح، نفذوا عملية تدمير شاملة،لأحد المعسكرات التابعة لـ “المجلس الانتقالي الجنوبي” الممول من الإمارات، في محافظة شبوة.

 

مصادر محلية في المحافظة، أكدت أن جرافات تابعة لمسلحي الإصلاح، نفذت عملية هدم وتدمير معسكر الكتيبة الثامنة، التابع لمليشيات الانتقالي، في مديرية جردان، بعد اقتحامه وفرض سيطرتها عليه في وقت سابق.

 

وسيطر مسلحو حزب الإصلاح، في وقت سابق من اليوم، على معسكر الكتيبة الثامنة التابعة للانتقالي، بعد اقتحامهم قرية الظاهرة في جردان.

 

واتخذت مليشيات “الانتقالي الجنوبي”، معسكر جردان، نقطة انطلاق لتنفيذ الكمائن المسلحة ضد مسلحي الإصلاح، التي تحاصر معسكر العلم التابع للانتقالي، شرق مدينة عتق عاصمة المحافظة.