المصدر الأول لاخبار اليمن

النعيمي والجنيد يكرمان مدربي برنامج التخطيط الاستراتيجي القومي

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//
كرم عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي ونائب رئيس الوزراء لشئون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية محمود الجنيد اليوم مدربي وميسري برنامج تعزيز قدرات القيادات العليا في التخطيط الاستراتيجي القومي.

 

وفي التكريم أشاد عضو السياسي الأعلى النعيمي بجهود مدربي وميسري البرنامج من الخبراء المحليين والأكاديميين المشهود لهم بالخبرة في تعزيز وتنمية قدرات المتدربين من قيادات الوحدات التنفيذية في أجهزة الدولة المركزية والمحلية.

واعتبر بناء قدرات قيادات الدولة وكافة العاملين فيها وإكسابهم مهارات، من أهم ركائز إنجاح تنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة في كافة مراحلها.

 

وحث النعيمي المكرمين على استشعار المسؤولية كونهم أصبحوا شركاء في بناء الدولة اليمنية الحديثة .. مشددا على ضرورة استيعاب المعارف والمفاهيم الحديثة وتبادل الخبرات بما يسهم في تحسين أدائهم التدريبي ويكفل الوصول إلى الأهداف المرجوة.

ونوه بدور المعهد الوطني للعلوم الإدارية في التأهيل والتدريب وقدرته في تلبية احتياجات الوزارات ومؤسسات الدولة من البرامـج التدريبية خلال تنفيذ الرؤية الوطنية.

 

وفي الحفل الذي حضره أمين سر المجلس السياسي الأعلى المكلف برئاسة الوحدة الفنية لمتابعة وتقييم تنفيذ الرؤية الوطنية بمكتب الرئاسة الدكتور ياسر الحوري ورئيس الجهاز المركزي للإحصاء أحمد اسحاق، ألقيت كلمتان من قبل عميد المعهد الوطني للعلوم الادارية الدكتور محمد الخالد وعن المكرمين الدكتور شاكر علي الشايف، ثمنا ثقة المجلس السياسي الأعلى قدرات المعهد الوطني للعلوم الإدارية وكوادره العلمية في تأهيل قيادات وكوادر المؤسسات الحكومية.

 

وأشارا إلى اعتزاز المعهد وكوادره بالمشاركة في هذا الإنجاز الوطني الذي يٌعول عليه أبناء الشعب اليمني في بناء الدولة اليمنية الحديثة.

واستعرضا إمكانيات المعهد وقدراته التدريبية والتاهلية ورسالته في التدريس والصعوبات التي يواجهها المعهد.

يذكر أن البرنامج التدريبي في التخطيط الاستراتيجي القومي نفذه المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية على ثلاث مراحل بالشراكة مع المعهد الوطني للعلوم الادارية، بتمويل من صندوق المهارات.

سبأ
قد يعجبك ايضا