المصدر الأول لاخبار اليمن

اليوم.. رونالدو يحمل آمال يوفنتوس في معركة ليون الفرنسي في دوري الأبطال

رياضة / وكالة الصحافة اليمنية//

يلتقى فريق ليون الفرنسي نظيره يوفنتوس الإيطالي عند الـ 11 من مساء اليوم على أرض ملعب استاد «جروباما ستايديوم» في لقاء ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يسعى الفريق الفرنسي لتحقيق الفوز على أرضه ووسط جماهيره خاصة أنه يواجه بطل الكرة الإيطالية خلال المواسم الماضية، ويلعب ليون على الضغط العالي المبكر على رفقاء كريستيانو رونالدو في محاولة منهم لتسجيل هدفا مبكر وإرباك حسابات «السيدة العجوز».

وفى المعسكر الإيطالي، يحاول فريق يوفنتوس حسم اللقاء مستغلا خبرة لاعبيه ومدربه الحالي، وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي اعترف المدير الفني لفريق ليون الفرنسي أنه لن يستطيع إيقافه إلا في حالة واحدة فقط، وهو ألا يدخل اللاعب البرتغالي فرنسا مع فريقه.

ويخوض ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، هذا اللقاء بطريقته المألوفة 4-3-3، وبتشكيلة مكونة من بتشيزني في حراسة المرمى، ودفاعا، دانيلو، دي ليخت، كيلينى وأليكس ساندرو، وخط الوسط من بينتانكور وبيانيتش وماتويدي، وخط الهجوم كوادرادو، ديبالا ورونالدو.

و من المتوقع أن يخوض رودي جارسيا، المدير الفني لفريق ليون الفرنسي، بطريقته المألوفة 4/3/3 وبتشكيل مكون من لوبيز في حراسة المرمى، ودفاعا، تيتى، مارسيلو، أندرسين وماركال، وفى خط الوسط تياجو مينديش وأمامه برونو جيمارايش وحسام عوار، وفى خط الهجوم بيرتراند تراورى، ماكسويل كورنيه وموسى ديمبيلى.

قد يعجبك ايضا