المصدر الأول لاخبار اليمن

غدًا.. يوفنتوس يستضيف ميلان.. ونابولي في مواجهة إنتر بكأس إيطاليا

رياضة/ وكالة الصحافة اليمنية//

تنطلق، غدًا الأربعاء، منافسات جولة الإياب في الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم، وسيكون نابولي الوحيد من بين الفرق الأربعة المنافسة، الذي خاض منافسات الدوري الإيطالي مطلع هذا الأسبوع؛ حيث تأجلت مباريات الفرق الأخرى في ظل مخاوف تزايد انتشار العدوى بفيروس كورونا.

ويلتقي يوفنتوس على ملعبه ميلان، غدًا، بينما تقام المباراة الأخرى مساء الخميس؛ حيث يستضيف نابولي فريق إنتر ميلان.

وكان نابولي، قد تغلب على إنتر ميلان في عقر داره 1-0 ذهابًا؛ لكنه يتطلع إلى عدم التأثر بالإجهاد في مواجهة إنتر ميلان، الذي غاب عن المنافسات مطلع هذا الأسبوع، في ظل تأجيل 6 من 10 مباريات في الدوري الإيطالي.

وربما يستمد نابولي الثقة والحماس من فوزه في مباراته بالدوري مطلع هذا الأسبوع أمام تورينو 2-1.

وكانت تعليمات حكومية، قد صدرت السبت، قد سمحت بإقامة مباراة يوفنتوس وميلان- غدًا- في تورينو، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1-1 في ميلانو.

وكان نابولي، قد تغلب على إنتر ذهابًا قبل ثلاثة أسابيع بهدف وحيد سجله فابيان رويز، وبعدها حقق ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري.

ويحتل نابولي المركز السادس في الدوري الإيطالي، آخر المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي؛ لكنه قد يحسم التأهل للبطولة الأوروبية أيضًا من خلال الفوز بلقب كأس إيطاليا.

ومنذ تولي منصب المدير الفني للفريق جينارو غاتوزو، خلفًا لكارلو أنشيلوتي في ديسمبر الماضي، ربما تمثلت أفضل نتيجة للفريق في التعادل مع برشلونة الإسباني 1-1، في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

قد يعجبك ايضا