المصدر الأول لاخبار اليمن

مسلحون يغتصبون فتاة نازحة في أبين ويتولون إسعافها إلى مكان مجهول”تفاصيل”

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //   تعرضت فتاة نازحة للاغتصاب بطريقة وحشية، من قبل مسلحي مليشيات “الانتقالي الجنوبي” الممول من الإمارات، في محافظة أبين، جنوبي اليمن.   وعلمت “وكالة الصحافة اليمنية” من مصادر محلية في المحافظة، أن الفتاة ” ب. ص. ح “، التي نزحت مع أسرتها من محافظة الحديدة، خرجت أمس الأول الاثنين، […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

تعرضت فتاة نازحة للاغتصاب بطريقة وحشية، من قبل مسلحي مليشيات “الانتقالي الجنوبي” الممول من الإمارات، في محافظة أبين، جنوبي اليمن.

 

وعلمت “وكالة الصحافة اليمنية” من مصادر محلية في المحافظة، أن الفتاة ” ب. ص. ح “، التي نزحت مع أسرتها من محافظة الحديدة، خرجت أمس الأول الاثنين، برفقة شقيقتها الصغيرة، إلى وادي حسان لجلب الحطب، بالقرب من أحد المواقع العسكرية التابعة للانتقالي.

 

وذكرت المصادر بأن ثلاثة من مليشيات الانتقالي هاجموا الفتاة، وقاموا باغتصابها بطريقة وحشية واجرامية، دخلت على إثرها في حالة انهيار وغيبوبة.

 

وأضافت المصادر أن، الطفلة الصغيرة، كانت قد ابتعدت عن الفتاة في عملية البحث عن الحطب، عند عودتها وجدت أختها شبه ميته، اتجهت حينها نحو الطريق الرئيسي لطلب النجدة من المارة لإنقاذ شقيقتها، وسط صراخ وبكاء ” اختي.. أختي”.

 

وبينت المصادر أن، الطفلة استوقفت، سائق أحد باصات الأجرة نوع “نهى”، كان على متنه مواطنين، اتجهوا نحو الفتاة التي وجدوها فاقدة للوعي، وفي حالة سيئة جدا.

 

وأثناء محاولة المواطنين، إسعاف الفتاة، تعرضوا لإطلاق نار كثيف من قبل المسلحين الذين طالبوهم، بترك الفتاة، وانهم أي ” المسلحين” سيتولون مهمة اسعافها على متن أحد الأطقم العسكرية إلى مستشفى أبين العام.

 

ولفتت المصادر إلى أن المسلحين، اخذوا الضحية، وشقيقتها الصغيرة، واتجهوا بسرعة جنونية، دون اسعاف الفتاة، واقتيادها إلى مكان مجهول.

 

 

قد يعجبك ايضا