المصدر الأول لاخبار اليمن

إصابة مواطنين اثنين في الحديدة وطيران العدوان يشن 25 غارة

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية//

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي ‏25 غارة على حجة ومأرب ونهم، ليواصلوا بذلك خروقاتهم لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة ما أدى إلى إصابة مواطنين اثنين خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية أن خروقات قوى التحالف بلغت 116 خرقاً منها تحليق طائرة تجسسية في أجواء شارع الـ 50 واستحداث ثلاثة تحصينات قتالية في الجبلية وشارع الـ 50 وكيلو 16 .

وأفاد بأن قوى التحالف ارتكتب 34 خرقاً بأكثر من 100 صاروخ وقذيفة مدفعية و 72 خرقاً بالأعيرة النارية معظمها على مدينة الدريهمي المحاصرة.

واستهدفت قوى التحالف حي الشهداء بمدينة الحديدة بقذيفتين مدفعيتين مما أدى إلى جرح مواطنين اثنين، كما استهدف قصف مدفعي لقوى العدوان حي 7 يوليو وحارة الضبياني، وقصف بقذائف الهاون حي 7 يوليو وكلية الهندسة.

وأشار المصدر إلى أن قوى التحالف قصفت بأكثر من 40 قذيفة شارع الـ 50 وحارة الضبياني والقمة بمدينة الحديدة، ونفذت تمشيطاً مكثفاً بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة أماكن متفرقة في مديرية حيس، ومدينة الدريهمي المحاصرة.

واستهدفت قوى التحالف بكثافة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة قرية الدحفش في أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن عشرين غارة على حرض وجبل النار والمزرق بمحافظة حجة، وغارة على مديرية صرواح وثلاث غارات على مديرية مجزر بمحافظة مأرب، كما شن غارة على مديرية نهم.

قد يعجبك ايضا