المصدر الأول لاخبار اليمن

31 مغررا بهم يعودون إلى بيوتهم في تعز (صور)

31 مغررا بهم يعودون إلى بيوتهم في تعز (صور)

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

 

عاد 31 من المغرر بهم والمخدوعين لتجنيدهم في صفوف التحالف، إلى منازلهم وأهاليهم اليوم الجمعة، بعدما عادوا إلى صف الدفاع عن اليمن وسيادته، وأفرجت أجهزة أمنية في محافظة تعز عنهم تنفيذاً لتوجيهات محافظ تعز سليم المغلس لدى  تفقده أوضاع السجناء والإصلاحية المركزية في مدينة الشعب الإثنين الماضي.

 

مصدر أمني في تعز، أكد استكمال عملية الإفراج، بحضور متابع السجون نائب مدير السجن المركزي المقدم مازن عبدالواسع شمسان  ومدير القيادة والسيطرة بأمن المحافظة العقيد سام شيبان .

 

وقال في تصريح صحافي: إن “الإفراج عن 31 سجينا من المغرر بهم والمخدوعين جاء بعد دراسة وفحص ملفاتهم من اللجنة المكلفة من محافظ المحافظة ومدير عام شرطة تعز العميد أمين حميدان”.

 

مركز الإعلام الامني نقل عن السجناء المفرج عنهم تأكيد “امتنانهم لمبادرة الإفراج عنهم وفقاً لقرار العفو العام وشكرهم قيادات المحافظة والأجهزة الأمنية على شملهم العفو، وعلى المعاملة الطيبة التي كانوا يلاقونها أثناء فترة سجنهم”.

 

ووفقا للمركز فقد أكد السجناء المغرر بهم والمفرج عنهم “إلتزامهم بتعاليم المسيرة الخالدة والعمل بما يخدم الوطن ومواطنيه والصالح العام”. داعين باقي المغرر بهم ممن يقاتلون في صف التحالف “العودة إلى قراهم ومنازلهم وتغليب مصلحة الوطن على كل المصالح الشخصية والذاتية وعدم الانخراط في صفوف العدوان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.