المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس الوزراء: هيئة الاستثمار معنية بتطوير البيئة الاستثمارية

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//

أطلع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، خلال لقائه اليوم نائب رئيس الهيئة العامة للاستثمار المهندس خالد شرف الدين، على نشاط الهيئة وجهودها لتطوير البيئة الاستثمارية.

وتناول اللقاء الترتيبات القائمة لعقد اجتماع مجلس الإدارة المقبل والمواضيع والقضايا الرئيسة التي سيتم مناقشتها، منها مشاريع استثمارية هامة وإستراتيجية، بالإضافة إلى تناول مخرجات مؤتمر المقاولين الذي عقد في يناير المنصرم بصنعاء وأبرز التوصيات التي تم الخروج بها.

 

وتطرق اللقاء إلى الإشكاليات التي تواجهها عدد من المشاريع الاستثمارية ودور الهيئة في معالجتها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لأهمية هذه المشاريع خلال هذه الفترة الاستثنائية بما يجسد حرص الدولة لتطوير البيئة الاستثمارية وجذب المزيد من الاستثمارات.

 

ونوه رئيس الوزراء بالدور الهام المناط بالهيئة خلال هذه الفترة في الحفاظ على فكرة الاستثمار وتعزيز البيئة الاستثمارية ورعاية الاستثمارات والعمل على تسهيل أنشطتها بما يخدم الاقتصاد الوطني.

ووجه الهيئة برفع تقرير عن مؤتمر المقاولين والتوصيات التي خرج بها، إلى مجلس الوزراء لمناقشتها والنظر فيما يمكن اتخاذه من إجراءات إزاءها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.