المصدر الأول لاخبار اليمن

تشكيل لجنة للتواصل مع المغرر بهم في نادرة إب

/إب/وكالة الصحافة اليمنية//

ناقش اجتماع بمديرية النادرة محافظة إب اليوم برئاسة وكيل المحافظة راكان النقيب، الأوضاع في المديرية وسبل تقديم الخدمات للمواطنين.

وتطرق الاجتماع الذي ضم قيادة المجلس المحلي والأجهزة التنفيذية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية، إلى دور مشائخ ووجهاء المديرية في إعادة المغرر بهم من أبناء المديرية، وسبل الاستفادة من قرار العفو العام لتسهيل عودة المغرر بهم من أبناء المديرية إلى الصف الوطني.

وأقر الاجتماع تشكيل لجان مجتمعية بالمديرية للتواصل مع أسر وأهالي المغرر بهم والذين لازالوا في صف العدوان لتسهيل عودتهم مواطنين صالحين.

ودعا الوكيل النقيب المغرر بهم العودة إلى وطنهم ومناطقهم وأهاليهم آمنين .. مبيناً أن اللجنة المشكلة من السلطة المحلية والأحزاب السياسية ستعمل على تلمس احتياجات أبناء المديريات وحل قضايا المواطنين المجتمعية.

وشدد على ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر العدوان وضرورة مواجهته والانتصار لمظلومية الشعب اليمني .. لافتا إلى أن صمود الشعب اليمني على مدى خمس سنوات، سيثمر نصراً على قوى العدوان.

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة ومدير مديرية النادرة خالد الكهالي ونائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي ومدير أمن المديرية العقيد علي التويتي وعميد كلية التربية بالمديرية محمد فاضل الفقيه.

قد يعجبك ايضا