المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الشباب والرياضة يُكرم نجمات سلة وشطرنج نادي بلقيس الرياضي

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

 

كرم وزير الشباب والرياضة حسن زيد صباح أمس بنادي بلقيس الرياضي نجمات البطولة الرياضية التي يُشرف عليها قطاع المرأة بوزارة الشباب ونظمها نادي بلقيس للمرأة والطفل، في ألعاب كرة السلة والشطرنج وندوة ثقافية على هامش النشاط الرياضي. واستمرت خلال الفترة 8-11 مارس الجاري بالتزامن مع الاحتفال بذكرى مولد الزهراء سلام الله عليها بمشاركة طالبات الأندية والجامعات.

 

وفي الحفل الذي بدأ بالقرآن الكريم والسلام الوطني أشاد وزير الشباب بالجهود التي يبذلها قطاع المرأة في تنظيم وتنفيذ مثل هذه الفعاليات التي تولي المرأة اليمنية وفتياتها جانبًا من الاهتمام، وتُتيح لهم فرص التنافس الرياضي بجانب التحصيل العلمي، خاصة في ظل ظروف تسودها الحرب واستمرار القصف من قبل تحالف العدوان الذي ظن أنه بتدمير المنشآت الرياضية سيدمر إرادة وكرامة اليمنيين وفي مقدمتهم الرياضيين، وبارك زيد للفائزات في البطولة تحقيق المراكز الأولى، واعدا باستمرار مثل هذه الأنشطة خلال العام الجاري وسط صمود وصبر في وجه العدوان.

 

وألقيت في الحفل كلمتا قطاع المرأة والمشاركات شكرتا وزارة الشباب والرياضة على تنظيم فعاليات لطالبات الجامعة ولاعبات الأندية، مؤكدات أن الرياضة رسالة سلام، وأن فتيات اليمن لا يقلن عن إخوانهن في مراحل الصمود والثبات والانتماء لوطن تكالب عليه الأعداء من كل صوب.

 

عقب ذلك قام وزير الشباب والرياضة حسن زيد وهناء العلوي وكيل قطاع المرأة بتكريم نجمات البطولة على النحو التالي:

 

بطولة السلة

 

المركز الأول/ نادي بلقيس- ذهبيات

المركز الثاني/ جامعة العلوم- فضيات

المركز الثالث/ جامعة العلوم (ب) – برونزيات

 

بطولة الشطرنج

 

المركز الأول/ ابتهال مصطفى- كأس- ذهبية

المركز الثاني/ ياسمين فطرت- فضية

المركز الثالث/ رحمة فهد مسرع-برونزية

حضر حفل التكريم الأخت فاتن عيسى المفوضة العامة للمرشدات وهدى الحيدري مشرفة البطولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.