المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس ضباط الارتباط عن جانب صنعاء يكشف تفاصيل خطيرة عن مساعي التحالف لنقض اتفاق الحديدة

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //       أكد رئيس ضباط الارتباط في الفريق الوطني العميد ياسر المغربي أن ما حصل اليوم في رقابة سيتي ماكس هو عبارة عن مسرحية يريد بها طرف التحالف نقض اتفاق السويد. وقال العميد المغربي أن ” ضابط قوى التحالف الذي أصيب بطلق ناري لم يكن في نقطة الرقابة […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

 

أكد رئيس ضباط الارتباط في الفريق الوطني العميد ياسر المغربي أن ما حصل اليوم في رقابة سيتي ماكس هو عبارة عن مسرحية يريد بها طرف التحالف نقض اتفاق السويد.

وقال العميد المغربي أن ” ضابط قوى التحالف الذي أصيب بطلق ناري لم يكن في نقطة الرقابة منذ مساء اليوم الماضي “.

ولفت إلى أن قوى التحالف قامت  بسحب ضباط الارتباط التابعين لها من نقاط الرقابة الخمس، مؤكداَ أن ضباط الارتباط التابعين لصنعاء  ما يزالوا في أماكنهم .. محملاً قوى التحالف تبعات ما يحصل.

وجدد المغربي  إلتزام طرف صنعاء باتفاق السويد رغم الاعتداءات المباشرة والمتكررة على نقاط الرقابة، رغم عدم اتخاذ أي  إجراء من قبل الأمم المتحدة.

ودعا المغربي قوى التحالف للالتزام بما تم الاتفاق عليه بعيدا عن المناكفات السياسية والمسرحيات، مضيفاً  أن صبر طرف صنعاء له حدود .

وحمل المغربي في ختام تصريحه الأمم المتحدة مسئولية سلامة ضباط الارتباط التابعين لجانب صنعاء،و أن على الأمم المتحدة الوفاء بالتزاماتها وسرعة نشر المراقبين الأمميين في نقاط الرقابة إن كانت هناك جدية من الأمم المتحدة .

قد يعجبك ايضا