المصدر الأول لاخبار اليمن

الحوثي يكشف حظر وافدي 19 دولة وتحذيرا قديما للشهيد القائد (صورة)

الحوثي يكشف حظر وافدي 19 دولة وتحذيرا قديما للشهيد القائد (صورة)

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

كشف عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي عن حظر دخول أي مسافر من 19 دولة وصل إليها فايروس كورونا (كوفيد-19). موضحا أن إجراءات أخرى تمت اتخاذها بينها “إقفال المجالات” في إشارة إلى تحذير قديم أطلقه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في محاضراته من استغلال اليهود مجالات عدة، بينها عادة المصافحة باليد والوجه لدى اليمنيين.

 

وقال محمد الحوثي في تغريدة على منصة “تويتر” منتصف ليل الجمعة: “‏القرار صدر بعدم دخول أي شخص من 19 دولة وصل إليها كورونا، وهناك عمل كبير من وزارة الصحة والجهات الأخرى”. مُضيفا: “هناك حزمة من الإجراءات تتخذ تباعا لإقفال المجالات” في إشارة تحذير أطلقه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي مبكرا في محاضراته، من استغلال اليهود لها.

 

إشارة عضو المجلس السياسي إلى “إقفال المجالات” عززها بإرفاق صورة لجزء من قول السيد حسين الحوثي في محاضرة قديمة: “عندما نقول لنترك المصافحة،.. هذا إقفال مجال، لأنه سيأتي يهود أو عملاء يهود ونمط المصالحة لدينا بالشكل الخطير،.. سوف ينهونهم مع تمكنهم من استخدام أشياء دقيقة جدا نحن لا نستطيع حتى أن نكتشفها ولا أن نعرف كيف نقاومها”.

 

وفي هذا السياق “إقفال المجالات على الأقل” حسب الشهيد القائد، توجه عضو المجلس السياسي الأعلى محمد الحوثي إلى اليمنيين بحديثه، قائلا: “كل شخص يجب أن يحمل روحية المسؤول لمواجهة هذا الفيروس، والتوعية بكيفية الحماية منه، والالتزام بالتعاليم”. مردفا: “وهناك حزمة من الإجراءات تتخذ تباعا لإقفال المجالات”.

 

من جهة أخرى، أكد محمد الحوثي استحالة تحقيق التحالف بقيادة السعودية والإمارات أهدافه. وقال في تغريدة أخرى على “تويتر” منتصف ليل الجمعة: “ما لم يتحقق خلال خمس سنوات من العدوان الأمريكي البريطاني السعودي الإماراتي وحلفائه، لن يتحقق بعدها بإذن الله”.

 

وأضاف عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي: لا زالت كلمات القائد (السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي) تعتصر الزمان لتمتشق نصرا يوازي نقم وعطان، وأصداء كلماته: “في اليمن هذا غير وارد” و”هذا هو المستحيل الذي لن يكون”.. يرددها الأبطال، ويلعلعها السلاح”.

قد يعجبك ايضا