المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء تكشف صور خاصة من داخل عاصمة محافظة الجوف بعد تحريرها

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

كشف الإعلام الأمني اليمن مساء اليوم الثلاثاء ، عن صور خاصة من داخل عاصمة محافظة الجوف بعد تحريرها من قبل قوات الجيش واللجان الشعبية ودحر قوات التحالف ومرتزقتها.

وتوضح الصور التي حصلت عليها “وكالة الصحافة اليمنية” مركز محافظة الجوف ومعسكر القوات الخاصة والبنك المركزي للجوف في مدينة الحزم.

شاهد الصور:

وكان ناطق الجيش اليمني العميد يحيى سريع أعلن عصر اليوم الثلاثاء ، عن عملية عسكرية واسعة نفذتها قوات الجيش واللجان الشعبية حملت إسم “فَأمْكَنَ مِنْهُم”.

وكشف ، أن القوات المسلحة والجان الشعبية استكملت خلال العملية تحرير كافة مديريات محافظة الجوف عدا بعض المناطق في مديرية خب والشعف وصحراء الحزم.

وأكد سريع أنه خلال خمسة أيام من المواجهة العنيفة وردا على تصعيد العدو بالمحافظة دحرت قوات الجيش واللجان الشعبية ما يسمى بالمنطقةِ العسكريةِ السادسةِ بجميعِ الويتِها العسكرية.

ولفت إلى سقوط المئات من قوات العدو بين قتيل وأصير ومصاب بينهم قيادات عسكرية , مؤكدا اغتنام الجيش واللجان الشعبية كميات مختلفة من الأسلحة.

مضيفا أن عملية “فأمكن منهم” شاركت فيها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير بأكثر من خمسين عملية منها عمليات استهداف عمق العدو السعودي ردا على تصعيده الجوي.

وحيا سريع باسم القوات المسلحة الدور البارز والمشرف لقبائل محافظة الجوف في تحقيق هذا الانجاز الكبير ، مؤكدا استمرار القوات المسلحة في تحرير كافة أراضي الجمهورية حتى تحقيق الاستقلال الكامل.

وقال العميد سريع ” تعمل قواتنا على تطبيع الأوضاع بالمحافظة بعد دحر قوات العدو ومرتزقته من كافة مديرياتها”.

قد يعجبك ايضا