المصدر الأول لاخبار اليمن

ناطق الجيش يشيد بدور قبائل الجوف البارز في تحرير المحافظة

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

أشادت ناطق الجيش اليمني العميد يحيى سريع ، بالدور البارد والمشرف لقبائل محافظة الجوف في تحقيق الانجاز الكبير المتمثل في تطهير المحافظة من قوات التحالف ومرتزقتها.

جاء ذلك في خلال اعلان العميد سريع بيان القوات المسلحة الذي ، الذي أكد فيه استكمال قوات الجيش واللجان الشعبية كافة مديريات محافظة الجوف عدا بعض المناطق في مديرية خب والشعف وصحراء الحزم خلال عملية “فَأمْكَنَ مِنْهُم”.

وأشار بيان القوات المسلحة أنه خلال خمسة أيام من المواجهة العنيفة وردا على تصعيد العدو بالمحافظة دحرت قوات الجيش واللجان الشعبية ما يسمى بالمنطقةِ العسكريةِ السادسةِ بجميعِ الويتِها العسكرية.

مؤكدا سقوط المئات من قوات العدو بين قتيل وأصير ومصاب بينهم قيادات عسكرية , مؤكدا اغتنام الجيش واللجان الشعبية كميات مختلفة من الأسلحة.

وأوضح البيان أن عملية “فأمكن منهم” شاركت فيها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير بأكثر من خمسين عملية منها عمليات استهداف عمق العدو السعودي ردا على تصعيده الجوي.

معلنا استمرار القوات المسلحة في تحرير كافة أراضي الجمهورية حتى تحقيق الاستقلال الكامل ، لافتا إلى أن القوات المسلحة تعمل على تطبيع الأوضاع بالمحافظة بعد دحر قوات العدو ومرتزقته من كافة مديرياتها.