المصدر الأول لاخبار اليمن

صرواح مأرب تشهد لقاءات عسكرية وقبلية هامة

مأرب | وكالة الصحافة اليمنية //

ناقش لقاء بمديرية صرواح بمأرب، ضم قائد عمليات المنطقة العسكرية الثالثة العميد عبدالولي الحوثي ومدير المديرية مرعي العامري ومشائخ ووجهاء المديرية، سبل تعزيز الصمود الشعبي في مواجهة قوات التحالف ورفد الجبهات.

وتطرق اللقاء إلى الإنتصارات الميدانية التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في أطراف مديرية صرواح وسبل دعم الجبهات بالمال والرجال والعتاد والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وفي اللقاء نوه العميد الحوثي بالمواقف الوطنية لقبائل جهم ودورهم في مواجهة قوات التحالف وإفشال مخططاته .. مؤكدا وقوف الجيش واللجان الشعبية إلى جانب أبناء المديرية في استكمال تحرير ما تبقى منها وكذا تحرير محافظة مأرب بشكل كامل من دنس الغزاة.

من جانبه أكد مدير المديرية وقوف أبناء صرواح إلى جانب الجيش واللجان الشعبية وتأييد كافة الإجراءات التي يتخذونها لحماية الجبهة الداخلية وتحرير كامل تراب مديرية صرواح.

بدورهم أشار مشائخ ووجهاء مديرية صرواح إلى استعدادهم رفد الجبهات والوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في خوض معركة الشرف والبطولة.

واستنكر اللقاء تصعيد تحالف العدوان لغاراته على مناطق صرواح خلال الأيام الماضية واستهداف الممتلكات العامة والخاصة ومنازل المواطنين ومزارعهم في عمل إجرامي يخالف المبادئ الإسلامية والقوانين الدولية.

قد يعجبك ايضا