المصدر الأول لاخبار اليمن

اللجنة الفنية لمواجهة “كورونا” تصدر تحذيراً مهماً لكافة المواطنين

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

أعلنت اللجنة الفنية المشتركة لمواجهة ” كورونا” اليوم السبت، نتائج الفحوص لخمس حالات مشتبهة بالاصابة بوباء” كورونا” .

وأوضح باسم اللجنة الفنية المشتركة الدكتور عبدالحكيم الكحلاني،  أنه تم اليوم بالمركز الوطني لمختبرات الصحة العامة في أمانة العاصمة إجراء خمسة فحوصات لحالات اشتباه لخمسة مواطنين يمنيين من مديرية عبس بمحافظة حجة والمحويت وإب وريمة وصعدة .. مؤكدا أن جميع الفحوصات المخبرية لهذه الحالات أثبتت خلوها من فيروس كورونا.

دعت اللجنة الفنية المشتركة للإستعداد لمواجهة كورونا، كافة المواطنين إلى تحر الدقة وعدم الانجرار وراء الشائعات حول ظهور حالات إصابة بـ”كورونا”.

وأكد الناطق باسم اللجنة الدكتور عبدالحكيم الكحلاني، أنه لا صحة لما تضمنه مقطع فيديو تم تداوله مؤخرا بوجود 45 حالة مؤكدة بـ”كورونا” في المستشفى الجمهوري بصنعاء.

وأهاب الكحلاني بالجميع استقاء المعلومات من مصدرها الرسمي باللجنة الفنية المشتركة .. داعيا الجميع إلى التحلي بالوعي والحس الوطني والتجاوب مع القرارات الصادرة عن اللجنة الوزارية العليا لمكافحة الأوبئة.

وجدد الدكتور الكحلاني التأكيد على خلو اليمن حتى اللحظة من أي حالة إصابة بفيروس كورنا .. مشيرا في حال ظهور حالة لا قدر الله، سيتم الإعلان عنها مباشرة في إطار الشفافية والمصداقية لمواجهة هذا الفيروس.

قد يعجبك ايضا