المصدر الأول لاخبار اليمن

إفراغ سفينة محملة بالأسلحة سرا في شقرة

أبين خاص // وكالة الصحافة اليمنية // كشف الإعلامي في “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابع للإمارات، صلاح بن لغبر، عن وصول سفينة محملة بالأسلحة إلى مدينة شقرة الساحلية التي يسيطر عليها حزب الإصلاح، في محافظة أبين، جنوبي اليمن. وأكد بن لغبر في تغريدة على “تويتر”، أن مسلحي الإصلاح، وعناصر من تنظيم القاعدة، قاموا بنقل الأسلحة عبر […]

أبين خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

كشف الإعلامي في “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابع للإمارات، صلاح بن لغبر، عن وصول سفينة محملة بالأسلحة إلى مدينة شقرة الساحلية التي يسيطر عليها حزب الإصلاح، في محافظة أبين، جنوبي اليمن.

وأكد بن لغبر في تغريدة على “تويتر”، أن مسلحي الإصلاح، وعناصر من تنظيم القاعدة، قاموا بنقل الأسلحة عبر قوارب صغيرة إلى معسكر العرقوب.

وأضاف أن عملية نقل الأسلحة مستمرة منذ مساء أمس الاثنين، إلى أماكن مختلفة من المناطق التي يسيطر عليها مسلحي الإصلاح، لم يتم الكشف عن الجهة القادمة منها شحنة الأسلحة.

ويتخذ مسلحو الإصلاح من مدينة شقرة الساحلية في أبين، مقرا لقيادتهم العسكرية، بعد أن فرضت مليشيات الانتقالي سيطرتها على عدن في أغسطس 2019.

وكان قد نفذ حزب الإصلاح، منتصف مارس الجاري، مناورة عسكرية بمختلف أنواع الأسلحة في منطقة قرن الكلاسي بشقرة الساحلية، ضمن الاستعدادات القتالية لمواجهة الانتقالي، والاتجاه نحو اقتحام مدينة عدن.

قد يعجبك ايضا