المصدر الأول لاخبار اليمن

وصول جنود سعوديين ظهرت عليهم أعراض كورونا إلى عدن

    عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   ذكرت مصادر طبية، اليوم الثلاثاء، أن عدد من  جنود الاحتلال السعودي ظهرت عليهم أعراض الإصابة بفيروس كورونا، في مدينة عدن، جنوبي اليمن.   وأكدت المصادر، أن خمسة جنود سعوديين وصلوا أمس الأثنين، ضمن تعزيزات عسكرية، قادمة من شرورة، خضعوا للحجر الصحي في مستشفيات الصداقة، والألماني، بحجة […]

 

 

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

ذكرت مصادر طبية، اليوم الثلاثاء، أن عدد من  جنود الاحتلال السعودي ظهرت عليهم أعراض الإصابة بفيروس كورونا، في مدينة عدن، جنوبي اليمن.

 

وأكدت المصادر، أن خمسة جنود سعوديين وصلوا أمس الأثنين، ضمن تعزيزات عسكرية، قادمة من شرورة، خضعوا للحجر الصحي في مستشفيات الصداقة، والألماني، بحجة الإصابة بالربو.

 

من جهة ثانية، أعترف قائد ما يسمى قوات التحالف في عدن، مجاهد العتيبي، بتعرض أحد الجنود لارتفاع الحرارة، ويخضع للعلاج تحت اشراف وزارة الصحة في “حكومة هادي”.

 

يأتي ذلك بعد أن وصلت أمس الأثنين آليات عسكرية سعودية على متن 40 شاحنة، إلى مقر التحالف في منطقة البريقة، تضم عشرات الجنود لم يتم اخضاعهم لإجراءات الحجر الصحي، أو الفحوصات الخاصة بفيروس كورونا.

 

وتدفع السعودية بتعزيزات عسكرية إلى المحافظات الجنوبية المحتلة، منذ سيطرة “الانتقالي الجنوبي”، التابع للإمارات على مدينة عدن في أغسطس 2019م.

 

وأعطت السعودية لنفسها الحق بفرض سيطرتها على كافة المحافظات الجنوبية، من خلال التوقيع على “اتفاق الرياض” في مطلع نوفمبر 2019م، بين “حكومة هادي” والانتقالي الجنوبي.

 

 

قد يعجبك ايضا