المصدر الأول لاخبار اليمن

تكثيف إجراءات مواجهة كورونا بموانئ الحديدة

الحديدة/وكالة الصحافة اليمنية//

أطلع القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم اليوم على تقريري سير الاداء في تنفيذ الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ” كوفيد-19″ بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية والقطاع الخاص.

وفي الإجتماع الذي عقد بمقر المؤسسة في ميناء الحديدة وحضره وكيلا المحافظة أحمد البشري وعلي الكباري ووكيل محافظة البيضاء عبد الله الجمالي إستمع قحيم من نائب الرئيس التنفيذي للمؤسسة المهندس يحيى عباس شرف الدين إلى شرح عن مجمل الأعمال المنفذة من قبل المؤسسة في تجهيز مركز الحجر الطبي، وإخضاع طواقم السفن والبضائع للإجراءات الوقائية، وكذا توفير سبل الحماية لكافة عمال وموظفي المؤسسة .

وأكد القائم بالأعمال على ضرورة تشديد الرقابة في المنافذ وعدم التهاون في تنفيذ قرارات اللجنة الوزارية العليا لمكافحة الأوبئة، واللجنة الفنية بالمحافظة الخاصة بمواجهة الوباء..مثمنا الجهود المبذولة في حماية المجتمع والتوعية بإرشادات السلامة الصحية.

وأشار إلى ما تعانيه اليمن من تحديات في ظل استمرار العدوان والحصار، والتي تقتضي من الجميع استشعار المسؤولية في العمل بجد للتغلب عليها وفي المقدمة منع وصول الوباء .

بدوره استعرض المدير الإقليمي لمجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه قطاع اليمن مروان عبد الدائم الدور المناط بالشركات التابعة للمجموعة في تنفيذ الإجراءات الوقائية وما يمكن أن تقدمه من دعم لوقاية العاملين فيها والمجتمع من هذا الخطر الوبائي.

قد يعجبك ايضا