المصدر الأول لاخبار اليمن

قيادي حوثي بارز يكشف عن الاطار الزمني لتحرير مأرب

قيادي حوثي بارز يكشف عن الاطار الزمني لتحرير مأرب

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

كشف قيادي بارز في جماعة الحوثي عن الإطار الزمني لعملية “استكمال تحرير مارب”، مشيدا بدور قبائل المحافظة وكاشفا عن إغراءات مالية سعودية، عرضها على قبائل مارب ولاقت رفضا من قطاع واسع.

 

وأشاد نائب رئيس مجلس الشورى والمتحدث باسم فريق المصالحة الوطنية وعضو المكتب السياسي لأنصارالله، محمد ناصر البخيتي، بـ “موقف قبائل مأرب الرافض للإغراءات المالية السعودية”.

 

وقال البخيتي في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ليل الأحد: “نوجه التحية لقبائل مأرب “لرفضهم الإغراءات المالية السعودية مؤكدين بذلك أن دمائهم ليست للبيع”.

 

لكنه في المقابل نصح، المنتمين لمحافظة مارب الذين يقاتلون في صفوف التحالف قائلا: “الذين لوثوا أنفسهم بتلك الأموال ندعوهم إلى تصحيح موقفهم بالتنسيق مع المجاهدين (الجيش واللجان).

 

وتحدث نائب رئيس مجلس الشورى والمتحدث باسم فريق المصالحة الوطنية وعضو المكتب السياسي لأنصارالله، محمد ناصر البخيتي، عن أمد المعارك في مارب قائلا: “تحرير مأرب أصبح مسألة وقت”.

 

واصفا المعركة في مارب بأنها محسومة”، بقوله: “هذه أول معركة في التاريخ يلعب فيها المال هذا الدور ولكن ال سعود سيخسرونه ويتحسرون عليه ثم يغلبون ويوم القيام إلى جهنم يحشرون”.

قد يعجبك ايضا