المصدر الأول لاخبار اليمن

شاهد الآن .. تسريب فيديو لناصر هادي سكرانا ويستعرض أصناف خموره

شاهد الآن .. تسريب فيديو لناصر هادي سكرانا ويستعرض أصناف خموره

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

تداول ناشطون مقطع فيديو يُقال أنه لناصر عبدربه منصور هادي وهو يستعرض أصناف الخمور التي يستخدمها في إحدى جلسات السكر مع رفيق تولى تصويره.

 

ويظهر الفيديو، الذي جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، ناصر هادي وهو في جناح فندقي وقد امتلأت أرجاؤه بما فيها سرير النوم بشتى أنواع وماركات الخمور.

 

مقطع الفيديو المثير للجدل، رصدته وكالة الصحافة اليمنية، على حساب ناشط يدعى زيدان (@zedan61143959) في موقع التدوين العالمي المصغر “تويتر”.

 

لكن من نشر الفيديو في حسابه، قال أنه لجلال عبدربه هادي، في حين تظهر ملامح من يظهر في الفيديو، مطابقة تماما لملامح شقيقه الاكبر ناصر عبدربه هادي.

 

وعلق مغردون على الفيديو بقولهم : “مَن شابه أباه ما ظلم، فوالده سكران طوال اليوم”، في حين علق أخرون بقولهم: ” إذا عرف اسباب الجنون والمجون بطل العجب”.

 

لكن معظم المغردين رأوا في الفيديو “تعبيرا جليا على حال الترف والمجون حد السفه التي يعيشها هادي واولاده وحاشيته في فنادق الرياض على حساب دماء اليمنيين”.

 

ولاحظ مغردون أخرون هالة السواد التي تلف عيني ناصر هادي، واعتبروه “مؤشرا على إدمان الخمور”. مُرجحين أن الأرجيلة التي ظهر يدخنها تضم حشيشيا مخدرا.

 

في المقابل حاول البعض التماس العذر ورأوا أن “تصوير الفيديو بعلم ناصر هادي وتلويحه بكأس الخمر يجسد مروره بحالة نفسية سيئة جراء انتكاسات قواته المتلاحقه”.

 

يُذكر أن ناصر هادي مُنح رتبة عميد وعُين بمنصب قائد أولية الحماية الرئاسية، ويتفرغ مع شقيقه جلال لتكوين امبراطورية تجارية عبر نهب المال العام والأراضي.