المصدر الأول لاخبار اليمن

عاصفة تغريدات مؤيدة لرؤية انهاء الحرب والحصار المقدمة للأمم المتحدة

عاصفة تغريدات مؤيدة لرؤية انهاء الحرب والحصار المقدمة للأمم المتحدة

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

انطلقت مساء اليوم الخميس حملة تغريدات واسعة على موقع التدوين العالمي المصغر “تويتر” تؤيد رؤية الحل الشامل لإنهاء الحرب ورفع الحصار عن اليمن، بوصف بنودها تلبي تطلعات اليمنيين.

 

وحملت التغريدات الداعمة لرؤية الحل الشامل لإنهاء الحرب ورفع الحصار المقدمة من القوى الوطنية إلى الأمم المتحدة عبر مبعوثها الخاص إلى اليمن، هاشتاق: #كلنا_ندعم_وثيقة_الحل_الشامل.

 

حملة التغريدات التي تسير باتجاه تصدر الترند العالمي، أبرزت بنود وثيقة رؤية الحل الشامل لإنهاء الحرب ورفع الحصار، المتوزعة على محاورها العسكرية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية.

 

ودعت التغريدات المجتمع الدولي ممثلا في هيئة الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي، إلى الزام دول تحالف الحرب بقيادة السعودية والإمارات، إلى وقف دائم وشامل للحرب ورفع كلي للحصار على اليمن.

 

التغريدات التي تعددت لغاتها بين العربية والانجليزية والفرنسية، أكدت ضرورة الزام دول التحالف بوقف جاد وحقيقي وشامل لغاراتها الجوية وتغذية التصعيد العسكري في مختلف جبهات القتال في اليمن.

 

واتفقت عاصفة التغريدات المؤيدة لإنهاء الحرب على اليمن ورفع الحصار عن موانئه ومنافذه والحظر الجوي عن مطاراته، في أن الرؤية المقترحة للحل الشامل تستوعب جميع الأطراف تحت سقف استقلال اليمن وسيادته ووحدته.