المصدر الأول لاخبار اليمن

ضابط تهامي يفتح النار على طارق وعمار عفاش

ضابط تهامي يفتح النار على طارق وعمار عفاش

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

فتح ضابط تهامي في ما يسمى “المقاومة التهامية”، النار على طارق عفاش قائد قوات ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” المدعومة إماراتيا، وشقيقه عمار عفاش وكيل جهاز الأمن القومي سابقا، متوعدا بكشف جرائمهما بحق أبناء الساحل الغربي للجميع بالأدلة والبراهين، حسب قوله.

 

ووعد النقيب والإعلامي في التوجيه المعنوي لمسلحي التحالف راشد مبخوت معروف في تغريدة على موقع التدوين العالمي المصغر “تويتر” الأحد، قائلا: “ترقبوا سلسلة منشورات تفضح وتعري جرائم طارق وعمار عفاش في الساحل (الغربي) من سجون سرية واغتيالات” لأبناء تهامة وغيرهم.

 

الضابط التهامي راشد معروف، أوضح في تغريدته أن ما وعد بكشفه من جرائم ارتكبها طارق وعمار عفاش يستند إلى معلومات مؤكدة، وأضاف: “وصلتني معلومات أكيدة من قيادات مقربة من طارق” بشأن جرائم ارتكباها بحق أبناء الساحل الغربي. في إشارة إلى تواصل انشقاق ضباط عن طارق.

 

في السياق نفسه، كشف راشد معروف عن تنامي سخط فصائل مسلحي التحالف من هيمنة طارق عفاش وقواته على تهامة والمناطق الخاضعة لاحتلال التحالف في الساحل الغربي، وقال: “تحالف قوات العمالقة مع قوات تهامة وأصبح طرد قوات طارق قريب ان شاء الله يعود من حيث أتى”.

 

يُشار إلى أن هذا الإعلان عن جرائم لطارق وعمار عفاش في الساحل الغربي، يأتي عقب مواجهات مسلحة شهدتها مدينة الخوخة السبت، بين قوات ما يسمى “حراس الجمهورية” التابعة لطارق عفاش واللواء الأول لما يسمى “مقاومة تهامية”، إثر منع الأخيرة محاولة قوات طارق البسط على أرض.

قد يعجبك ايضا