المصدر الأول لاخبار اليمن

نادي تضامن الملاجم في البيضاء يحصل على اعتراف وزارة الشباب والرياضة

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

حصل نادي تضامن الملاجم الرياضي والثقافي والاجتماعي بمديرية الملاجم بمحافظة البيضاء على تصريح مؤقت من وزارة الشباب والرياضة بصنعاء لثلاث سنوات، وذلك وفقًا للإجراءات القانونية واللوائح المعمول بها للاعتراف بالأندية الناشئة والتي تُمارس عددًا من الألعاب الرياضية، قبل حصوله على الاعتراف النهائي.

ومُنح النادي الاعتراف من قبل وزير الشباب والرياضة حسن زيد الذي وجه قطاع الرياضة بمنحه هذا الاعتراف في إطار اهتمام وزارة الشباب بالأندية الرياضية التي تستوعب قاعدة كبيرة من الرياضيين والموهوبين.

وتشكلت الهيئة الإدارية للنادي من الإخوة التالية أسمائهم:
الشيخ/ محمد عبد القوي المنصوري – رئيسًا
علي عبد الله صالح الملجمي-نائب الرئيس
مهدي علي ضيف الله- أمينًا عامًا
مسعد أحمد محمد حسين- مسؤولًا ماليًا
أحمد ناجي المرخي – مسؤولًا إعلاميا
عبد الرب علي صالح الجربي- مسؤول الأنشطة الرياضية
علي صالح القانص- المسؤول الثقافي
صالح علوي ضيف الله- المسؤول الاجتماعي
محمد عبد الله الجمالي- التنسيق والعلاقات
فيصل عبدالله البعير- المشرف الرياضي
الخضر محمد الدوكري-رئيس الرقابة والمحاسبة

وعن النادي الذي تأسس في 1996 م، أكد وزير الشباب والرياضة حسن زيد إن أولويات الأندية الرياضية تأتي على رأس اهتمامهم بالشباب والرياضة، ونادي الملاجم من الأندية التي تقوم بالعديد من الأنشطة الرياضية والثقافية منذ تأسيسه، ومنحه الاعتراف المؤقت يضعه تحت التجربة ليشكل هذا التصريح حافزًا للقائمين عليه في مواصلة جهودهم لخدمة الشباب والرياضيين في محافظة البيضاء، كي يحصل على الاعتراف النهائي وفقًا لقوانين وزارة الشباب والرياضة.

بدوره ثمن الأخ عبد الرب علي صالح الجربي مسؤول الأنشطة الثقافية بالنادي اهتمام وزارة الشباب والرياضة بالأندية في مختلف مديريات البلاد، وهو الأمر الذي يعكس النظرة المسؤولة عن الشباب والرياضيين في محافظات البلاد من قبل قيادة الوزارة ممثلة بالأخ حسن زيد وزير الشباب ووكيل قطاع الرياضة الأخ عباس المدومي.

وأضاف الجربي قائلًا: نادينا يُمارس عددًا من الألعاب الرياضية المختلفة على رأسها كرة القدم والشطرنج والكرة الطائرة والسلة، وستعمل إدارة النادي على أن تكون عند مستوى المسؤولية المناطة بها، لبذل مزيد من الجهد للارتقاء بما يقدمه النادي من أنشطة رياضية وثقافية عبر شباب المديرية الطموحين والذين استبشروا خيرًا بقادم جميل جراء هذا الاعتراف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.